القادسية يواصل الصدارة والثقبة يحتفظ بالوصافة

القادسية يواصل الصدارة والثقبة يحتفظ بالوصافة

الأربعاء ٢٣ / ١٠ / ٢٠١٩
انفرد فريق القادسية بصدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم عندما تعادل سلبيا مع مستضيفه أحد، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من هذا الدوري، وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده من النقاط إلى ٢٣ نقطة في المركز الأول، ورفع أحد رصيده إلى ١٤ نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي الدمام حافظ فريق الثقبة على مركز الوصافة عندما حقق فوزا مستحقا على ضيفه فريق التقدم بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، سجل للثقبة ديارا (٤٢) وبدر الخميس (٤٣)، ليرفع الثقبة رصيده من النقاط إلى ١٩ نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد التقدم عند النقطة الـ١١ في المركز الخامس عشر.


وحقق فريق البكيرية أكبر نتيجة في الدوري منذ انطلاقته بفوزه على ضيفه فريق النجوم بسبعة أهداف مقابل هدف، ليتقدم البكيرية إلى المركز الثامن بـ ١٥ نقطة، بينما بقي النجوم على رصيده السابق من النقاط بـ ٤ نقاط في المركز العشرين والأخير.

وعلى الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض حقق فريق الجبلين فوزا ثمينا على مستضيفه فريق الكوكب بهدفين نظيفين، ليتقدم الجبلين إلى المركز العاشر بـ١٤ نقطة، بينما بقي الكوكب على رصيده السابق من النقاط بـ١٦ نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى شهدت انقطاع الكهرباء أربع مرات حقق فريق العين فوزا كبيرا على ضيفه فريق النهضة بستة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة، ليتقدم العين إلى المركز الثالث بـ١٩ نقطة، فيما تراجع النهضة إلى المركز الرابع بـ١٦ نقطة.
المزيد من المقالات