الخليج يخرج بنقطة أمام حطين

الخليج يخرج بنقطة أمام حطين

الأربعاء ٢٣ / ١٠ / ٢٠١٩
سجل للخليج عبدالله الحربي د(٧٠)، وسجل لحطين وسام وهيب د(٩٠)، وبهذه النتيجة رفع الخليج رصيده من النقاط إلى ١٠ نقاط في المركز السابع عشر، ورفع حطين رصيده إلى ٩ نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي الأحساء تمكن فريق جدة من الفوز على مستضيفه الجيل بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ليتقدم جدة إلى المركز السادس عشر بـ ١١ نقطة، فيما تجمد رصيد الجيل عند النقطة ١١ متراجعا إلى المركز الرابع عشر.

وعلى الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض تعادل فريق الشعلة مع ضيفه فريق الباطن سلبيا بدون أهداف، وبهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده من النقاط إلى ١١ نقطة متقدما إلى المركز الثاني عشر، ورفع الباطن رصيده إلى ١٦ نقطة متقدما إلى المركز الرابع.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل حقق فريق نجران فوزا مستحقا على مستضيفه فريق الطائي بهدفين نظيفين.

وفي المجمعة تمكن فريق الأنصار من تحقيق فوز صعب على مستضيفه فريق المجزل بهدف وحيد.

فرط فريق الخليج في فوز ثمين أمام مضيفه فريق حطين عندما أدرك الأخير التعادل في الدقيقة (٩٠) من اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، والذي جمعهما على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.