كبير بين الكبار

كبير بين الكبار

الثلاثاء ٢٢ / ١٠ / ٢٠١٩
رفع فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي سقف طموحات الجماهير السعودية والعربية باحتلال مركز متقدم على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يطلق عليه دوري «كامل العدد» نظراً للحضور الجماهير في المدرجات.

طموحات الجماهير لامست عنان السماء بعد الفوز المستحق، الذي حققه الفريق المعروف بـ«البليدز» أو السيوف، على ضيفه أرسنال 1/‏صفر في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليصعد للمركز التاسع على لائحة الترتيب برصيد 12 نقطة.

وهذا هو الفوز الثالث لشيفيلد مقابل ثلاثة تعادلات وثلاث هزائم. ويدين شيفيلد يونايتد بالفضل في هذا الفوز للاعبه ليس موسيت، الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 30.

وحقق شيفيلد يونايتد العائد هذا الموسم للدوري الممتاز للمرة الأولى منذ عام 2007، أبرز انتصار له منذ عودته للبريميرليج. وتتطلع الجماهير العربية والسعودية إلى مواصلة شيفيلد على نفس الوتيرة، خاصة بعد المستويات المميزة، التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم وحقق على إثرها نتائج مميزة حتى الآن بعد تسع مباريات له في البريميرليج.

فالفريق فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في مثلها لكنه لم يكن يستحق الخسارة في تلك المباريات لاسيما أمام ليفربول وليستر سيتي، فالفريق كان يستحق نقطة التعادل على أقل تقدير.

الصفقات المميزة، التي جلبها مالك النادي الأمير عبدالله بن مساعد في بداية الموسم لتدعيم صفوف الفريق ساهمت بشكل كبير في الظهور بشكل متماسك وصلب أمام كبار البريميرليج.

9

فاز

3

تعادل

3

خسارة

3

استقبل

7

أهداف

«الأقل مع ليفربول»

شيفيلد يونايتد

هذا الموسم

في الدوري:

آخر 5 مباريات بين أرسنال وشيفيلد بملعب شيفيلد

فوز شيفيلد

2

تعادلا

3

فوز أرسنال

0

آخر فوز لأرسنال عام

1991

المالك:

الأمير

عبدالله بن مساعد

المدير الفني:

كريس وايلدر

الملعب:

برامول لين

التأسيس:

22 مارس 1889

السعة: