دورتموند يتسلح بالثقة في مواجهة إنتر ميلان

دورتموند يتسلح بالثقة في مواجهة إنتر ميلان

الثلاثاء ٢٢ / ١٠ / ٢٠١٩
كان الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بمثابة خطوة أولى ناجحة لبوروسيا دورتموند في مشوار سبع مباريات يخوضها خلال ثلاثة أسابيع، أوروبيا ومحليا، أمام فرق بارزة وقوية.

وقلص بوروسيا دورتموند الفارق الذي يفصله عن صدارة البوندسليجا التي يحتلها مونشنجلادباخ إلى نقطة واحدة ليكتسب دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته المرتقبة اليوم الأربعاء أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.


وعاد دورتموند، عبر مباراة مونشنجلادباخ، إلى طريق الانتصارات في الوقت المناسب قبل مواجهة إنتر، التي تعد حاسمة بشكل كبير في المجموعة السادسة بالبطولة الأوروبية، والتي تضم أيضا برشلونة الإسباني وسلافيا براغ التشيكي.

والآن يواجه دورتموند مهمة صعبة خارج ملعبه أمام إنتر ميلان ثم يخوض مباراة الديربي أمام شالكه ضمن منافسات البوندسليجا وتليها مواجهة مونشنجلادباخ في كأس ألمانيا ثم مباراة الدوري أمام فولفسبورج صاحب المركز الثاني وبعدها مباراة الإياب أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال ثم مباراة قمة البوندسليجا أمام حامل اللقب بايرن ميونخ في التاسع من نوفمبر.

وتعد المباراتان أمام إنتر ميلان حاسمتين بشكل كبير لمشوار دورتموند في مجموعته الصعبة بالبطولة الأوروبية، وسيتقدم الفريق الألماني خطوة كبيرة نحو دور الستة عشر في حالة فوزه بمباراة اليوم.
المزيد من المقالات