دوري الأبطال.. الريال يهزم غلطة سراي وسيتي يسحق أتالانتا

دوري الأبطال.. الريال يهزم غلطة سراي وسيتي يسحق أتالانتا

• العلامة الكاملة لسان جرمان.. وفوز ثالث لبايرن وأول لتوتنهام

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزه الأول بدور المجموعات هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه غلطة سراي التركي بهدف دون رد.

فيما حقق باريس سان جرمان الفرنسي العلامة الكاملة بفوزه على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخمسة أهداف دون رد، أمس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين ريال بفوزه إلى الألماني طوني كروس الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 18 من المباراة الـ100 له في المسابقة القارية العريقة. ويلتقي الفريقان في الجولة الرابعة في مدريد في 6 نوفمبر المقبل.

ةقلب فريق مانشستر سيتي تأخره أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي إلى فوز ثالث تواليا بنتيجة 5-1، أمس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقطع الفريق الانجليزي بهذا الفوز ، شوطا كبيرا نحو حجز بطاقته إلى ثمن النهائي رافعا رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق 5 نقاط عن كل من دينامو زغرب الكرواتي وشاختار دانييتسك الأوكراني، فيما أصبح أتالانتا أول فريق إيطالي يخسر مبارياته الثلاث الأولى في دوري الأبطال الذي يشارك فيه للمرة الأولى.

بينما واصل فريق بايرن ميونيخ الألماني انطلاقته القوية بفوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2، فيما استعاد توتنهام الإنجليزي توازنه بفوزه الكبير على ضيفه النجم الأحمر الصربي 5-صفر، أمس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري الأبطال.

وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد تسع نقاط، فيما مني أولمبياكوس بالخسارة الثانية تواليا وتجمد رصيده عند نقطة واحدة وتراجع إلى المركز الأخير.

وفي المباراة الثانية استعاد توتنهام، وصيف بطل النسخة الأخيرة، توازنه وحقق فوزه الأول هذا الموسم، عندما تغلب على ضيفه النجم الأحمر الصربي 5-صفر.

وصعد توتنهام إلى المركز الثاني برصيد اربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام النجم الأحمر.