لوشيسكو : وصلنا للنهائي وماحدث امام السد لن يتكرر

لوشيسكو : وصلنا للنهائي وماحدث امام السد لن يتكرر

الثلاثاء ٢٢ / ١٠ / ٢٠١٩

عبر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال عن سعادته ببلوغ فريقه نهائي دوري أبطال آسيا رغم خسارته أمام السد القطري ، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة " سعيد بالتأهل وراض بما تحقق ، وهذا بالتأكيد لا يلغي الأخطاء التي وقعنا فيها ، وعلينا تصحيحها" وأضاف قائلاً "في شوط المباراة الأول لم نكن بالوضع المطلوب رغم معرفتنا بصعوبة المباراة ، والفريق انهار في ثلاث دقائق وبصراحة كدنا نفقد التأهل وعلينا أن نتعلم من ذلك، أحياناً تحدث عوامل نفسية تؤثر على الفريق وسنعمل على حلها ، لا أريد لوم أي لاعب ، ولن أحمل الفرج ماحدث اليوم، فقد كان في الذهاب أفضل لاعب، عموماً وصلنا للنهائي ، وما حصل اليوم لا يتكرر دائما" .

من جانبه وصف الأسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد مباراة فريقه أمام الهلال بالنهائية عطفاً على قوتها وما صاحبها من إثارة طوال دقائقها . وقال "المباراة كانت رائعة من الفريقين وتستحق أن تكون هي المباراة النهائية وأقولها صراحة كنا أفضل في الذهاب والإياب لكن لم نتأهل".

وزاد " الجميع قال بأن النتيجة كانت مستحيلة، أنا فخور بفريقي وحزين على عدم التأهل" ، مشيراً إلى أن الهلال فريق رائع ويعتبر أحد أفضل الأندية في القارة ، ومنوهاً إلى أن الفرص متساوية بين أندية الشرق والغرب في نهائي البطولة .