الريال يسعى لتصحيح المسار أمام غلطة سراي

الريال يسعى لتصحيح المسار أمام غلطة سراي

الثلاثاء ٢٢ / ١٠ / ٢٠١٩
عندما تنطلق الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا على غلطة سراي التركي رافعا شعار «لا بديل عن الفوز» لإنقاذ مشواره في البطولة.

ويسعى ريال مدريد، المتوج بطلا لأوروبا 13 مرة، إلى نفض غبار الهزيمة التي مني بها أمام ريال مايوركا صفر /‏ 1 ضمن منافسات الدوري الإسباني، وتصحيح مساره عبر مباراته أمام مضيفه غلطه سراي بعد أن حصد نقطة واحدة خلال مباراتيه السابقتين بالمجموعة الأولى في دوري الأبطال.


ويمكن لباريس سان جيرمان الفرنسي حسم صعوده من المجموعة الأولى بالفوز على مضيفه كلوب بروج البلجيكي، لكن بشرط تعادل غلطه سراي مع ريال مدريد.

ويبحث توتنهام الإنجليزي عن تحقيق انتصاره الأول في البطولة الأوروبية هذا الموسم، عندما يستضيف ريد ستار بلجراد الصربي.

أما بايرن ميونخ، فيمكنه التقدم خطوة كبيرة نحو الدور الثاني في حالة الفوز على مضيفه أولمبياكوس، ويتطلع مانشستر سيتي الإنجليزي إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة، عندما يستضيف أتلانتا الإيطالي، صاحب المركز الأخير بدون نقاط، بينما تشهد المباراة الأخرى في المجموعة لقاء شاختار دونيتسك الأوكراني مع دينامو زغرب الكرواتي، ويمتلك كل من الفريقين ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني، صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، فريق باير ليفركوزن الألماني الذي لم يحصد أي نقطة حتى الآن حيث تلقى هزيمتين.

أما يوفنتوس الإيطالي، متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أمام أتلتيكو، فيستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.
المزيد من المقالات
x