فريق استشاري يبحث في ورشة عمل الارتقاء بكوادر «إيفاء»

فريق استشاري يبحث في ورشة عمل الارتقاء بكوادر «إيفاء»

الثلاثاء ٢٢ / ١٠ / ٢٠١٩
نظمت أمس في جمعية إيفاء لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بالشرقية ورشة عمل بين فريق استشاري خارجي ومشرفي الوحدات بالجمعية، وذلك بهدف العمل على الارتقاء بكوادر الجمعية البشرية من خلال ما تقدمه لهم من رؤى إبداعية وحوافز دافعة لبذل المزيد من العطاء في سبيل تحقيق هذا الهدف.

وأوضح مدير عام الجمعية عبدالعزيز المحبوب أن الجمعية عقدت ورشة عمل بحضور فريق استشاري من خارج الجمعية وفريق العمل بالجمعية من مشرفي الوحدات وذلك لمناقشة أهم الأساليب الفاعلة التي تدفع الموظفين إلى تحقيق الارتقاء بالعمل وبذل المزيد فيه.

وأضاف المحبوب أن ورشة العمل تهدف إلى تقديم مفهوم جديد وإضافات متميزة من أجل إرساء المناخ التنظيمي الملائم لجمعية إيفاء بحيث يكون هناك الاستعداد الإداري الذي يؤهل الموظف لكي يمتلك الكفاءة والقابلية لتحمل المسؤولية، بعد أن استمع الفريق الاستشاري لآراء مشرفي الوحدات بالجمعية والوقوف على ما يرونه من أجل رسم رؤية الجمعية المستقبلية.

وأشار إلى أن ورشة العمل درست الأوضاع المناسبة وفق إستراتيجية بعيدة المدى للانطلاق بالموظفين إلى بذل المزيد من الجهد من خلال حزمة من الحوافز النوعية تدفعهم للعطاء، مختتما بأن الجانب الإنساني القائم على الإبداع في العطاء يعد من الموضوعات ذات الأهمية الكبرى في عمل الجمعية وأداء العاملين فيها.