انطلاق مشاركة سيدات البولينج السعودي ببطولة المرأة الخليجية

انطلاق مشاركة سيدات البولينج السعودي ببطولة المرأة الخليجية

تبدأ اليوم منافسات منتخب سيدات البولينج السعودي في الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقامة في الكويت من 20 إلى 30 أكتوبر الجاري.

ويشارك في البطولة أربع لاعبات وهن: مشاعل العبدالواحد، أماني الغامدي، غادة نمر، وهديل ترمين تحت إشراف المدرب محمد النجراني وإداري المنتخب وليد الدوسري ومدير المنتخب الدكتورة رزان بكر عضو مجلس إدارة الاتحاد والمسؤولة عن ملف المرأة.


وتبدأ منافسات البولينج يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وستكون على النحو التالي اليوم الإثنين ٦ أشواط فردية، ويوم الثلاثاء ٦ أشواط زوجية، ويوم الأربعاء (الفرق)، والخميس (الأساتذة) بمشاركة أربعة منتخبات، السعودية، البحرين، عمان، الإمارات، والدولة المستضيفة الكويت.

وتشمل البطولة 11 لعبة، هي: المبارزة، كرة اليد، كرة السلة، البولينج، الرماية، كرة الطائرة، كرة الطاولة، التايكوندو، ألعاب القوى من ذوي الهمم، كرة القدم صالات، وألعاب القوى. وتشارك المملكة فيها في ثماني رياضات بمشاركة ٦٢ لاعبة، الذي يعتبر أكبر وفد نسائي رياضي مشارك في تاريخ الرياضية النسائية السعودية حتى الآن.

بدوره أوضح رئيس الاتحاد السعودي للبولينج بدر بن عبدالله آل الشيخ أن الكويت تستضيف بطولة أخرى يشارك فيها منتخب الرجال وهي البطولة الآسيوية والمقامة في نفس الفترة الزمنية في مدينة الكويت بمشاركة ستة لاعبين.
المزيد من المقالات