الأمير فيصل بن مشعل يتوج الفائزين في رالي القصيم

الأمير فيصل بن مشعل يتوج الفائزين في رالي القصيم

الاحد ٢٠ / ١٠ / ٢٠١٩
توَّجَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية, أمس، الفائزين الأوائل بألقاب الفئات الذين شاركوا في رالي القصيم، الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية المقام بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية.

من جانبه هنأ سمو أمير منطقة القصيم, الفائزين في الرالي, مؤكدا أن خير ما استثمر في هذا الرالي أن جميع العاملين به من أبناء الوطن, مثنياً على الجهود التي بذلها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل, وكافة الجهات الحكومية بالمنطقة التي أسهمت في تحقيق النجاح.


وأكد أن هذا النجاح في تنظيم الرالي يجير للوطن عامة وقيادته الرشيدة ويدعم كل رياضة تصقل مهارات الشباب, حامداً المولى عز وجل على نجاح هذا الرالي وسلامة كافة المشاركين وخلو الفعاليات من أي حوادث.

وعبر سموه عن فخره بهذا الإنجاز الرياضي الذي أسهم به كافة القطاعات الحكومية بالمنطقة بكل نجاح وتميز ومهنيه, مشيراً على أن الطبيعة الجغرافية التي تمتلكها المنطقة تعد حافزا كبيرا لتنفيذ العديد من الراليات بها, سائلاً المولى عز وجل أن تكون هذه البطولة مشجعة لبطولة دكار الدولية والمقامة في شهر يناير وداعماً لكل بطولة بالمملكة, داعياً الله سبحانه ان يبارك بالجهود.

عقب ذلك توج سمو أمير منطقة القصيم وسمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية السائقين الفائزين وهم يزيد بن مُحمَّد الراجحي والشيخ خالد بن فيصل القاسمي وياسر بن السعيدان في الترتيب العام و فئة السيارات النموذجية "تي 1"، ويوسف السويدي وسلمان الشمري ومتعب الشمري في فئة سيارات الإنتاج التجاري "تي 2"، صالح السيف وصالح العبد العالي في فئة العربات الصحراوية الخفيفة "تي 3".

أما في فئة الدرّاجات النارية العادية، فقد تُوِّجَ الدرّاجون الإماراتي مُحمَّد البلوشي والسعودي مشعل الغنيم والإماراتي عبداللـه بن دخان، في حين تُوِّج الدرّاجون السعوديون عبدالمجيد الخُليفي ورياض العُريفان وسُلطان المسعود في فئة الدرّاجات النارية رُباعية العجلات, كما تُوِّج السائق إبراهيم المهنّا بلقب فئة الشاحنات "تي 4".
المزيد من المقالات