المناعي مدرب القادسية: سعيد بالصدارة ولكن الطريق ما زال طويلا

المناعي مدرب القادسية: سعيد بالصدارة ولكن الطريق ما زال طويلا

السبت ١٩ / ١٠ / ٢٠١٩
أبدى التونسي يوسف المناعي المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الخليج بنتيجة 3-1، وتوسيع فارق الصدارة بينه وبين أقرب ملاحقيه في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدرجة الأولى.

وقال المناعي: «الحمد لله على ما حققناه من نتائج، وما نقدّمه من مستوى حتى الآن، لكن ما زلنا نطمح للمزيد من الانتصارات، فالطريق ما زال طويلًا ونحن في بداية المشوار».


وأضاف المناعي: «الجهاز الفني للفريق القدساوي راضٍ تمامًا عن النتائج الجيدة والمستوى الذي يقدمه اللاعبون في المباريات، وفارق الـ6 نقاط بيننا وبين صاحب المركز الثاني يضاعف المسؤولية علينا».

وأوضح المناعي: «بإذن الله القادم سيكون أفضل للقادسية وجمهوره، وثقتي في اللاعبين كبيرة في تحقيق العودة السريعة لعالم الكبار».

وكشف المناعي: «ما تحقق للفريق من نتائج جيدة جاء نتيجة عمل كبير من إدارة النادي والأجهزة الإدارية والفنية والطبية بالفريق، فالفضل في ذلك يعود للعمل الجماعي للمنظومة الكروية داخل نادي القادسية، فالجميع متكاتف والجهود موحّدة نحو هدف واحد، وهو الارتقاء بالفريق للعودة لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

واختتم المناعي تصريحه بتقديم الشكر لمجلس إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل، وقال: «الرجل وفّر للفريق كل سبل النجاح، ونشكره على دعمه الدائم، وحرصه على حضور المباريات، ومساندة اللاعبين، والشد من أزرهم؛ مما ساهم في مضاعفة الجهد، وزيادة الحماس والرغبة في تحقيق الانتصارات».
المزيد من المقالات