قذيفة ألونسو تكسر عناد نيوكاسل وتقود تشيلسي للفوز

قذيفة ألونسو تكسر عناد نيوكاسل وتقود تشيلسي للفوز

السبت ١٩ / ١٠ / ٢٠١٩
كسر تشيلسي عناد ضيفه نيوكاسل وانتزع فوزا غاليا 1 / صفر عليه اليوم السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز إيفرتون على ويستهام 2 / صفر وليستر سيتي على بيرنلي 2 / 1 وأستون فيلا على برايتون 2 / 1 وتعادل توتنهام مع واتفورد 1 / 1 وولفرهامبتون مع ساوثهمبتون بنفس النتيجة وبورنموث مع نورويتش سيتي سلبيا.


على استاد "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن ، أنقذ المدافع الإسباني ماركوس ألونسو فريقه تشيلسي من كمين ضيفه نيوكاسل وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

ورغم السيطرة شبه التامة والاستحواذ الهائل على الكرة عبر شوطي المباراة ، عانى تشيلسي كثيرا في مواجهة الدفاع المتكتل من نيوكاسل الذي تجمد رصيده عند ثماني نقاط من تسع مباريات.

وحقق تشيلسي اليوم الفوز الثالث على التوالي في مبارياته بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتا بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي وبفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر والذي يحل ضيفا على مانشستر يونايتد غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

المزيد من المقالات