سييرا يستبعد داكوستا أمام الوحدة

سييرا يستبعد داكوستا أمام الوحدة

الجمعة ١٨ / ١٠ / ٢٠١٩
استبعد المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد خوزيه سييرا المدافع مروان داكوستا من حساباته الفنية لمواجهة فريق نادي الوحدة مساء غد السبت ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتاج داكوستا لخمسة أيام أخرى من التدريبات المكثفة لرفع معدله اللياقي وعدد من جرعات الإعداد البدني على فترتين صباحية ومسائية حتى يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية.


من جهة أخرى انضم لاعب الوسط خالد السميري في التدريبات الجماعية بعد إنهائه برنامجه العلاجي والتأهيلي لكن ما زالت فرصة تواجده في مواجهة الوحدة ضئيلة جدا في ظل جاهزية عبدالإله المالكي وكريم الأحمدي وكارلوس فيلانويفا.

وفي إطار تحضيرات الفريق لفترة الانتقالات الشتوية وضع المدير الفني سييرا جزءا من اهتمامه بستة لاعبين من فريق درجة الشباب لمتابعتهم بدقة لتقييمهم واختيار منهم من يناسب احتياجه خلال الفترة المقبلة.

وكان سييرا دفع بالسداسي ‏أصيل الحربي ويونس عبدالواحد وعبدالرحمن ناجي وحسين العيسى وعلي الراعي وعبدالله السواط في مواجهة ضمك الودية التي أقيمت في فترة التوقف الحالية.

وفي حال احتاج سييرا لأي من اللاعبين الستة فإنه ليس بمقدوره الاستعانة بأي منهم حتى تحين فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ مطلع شهر يناير المقبل.
المزيد من المقالات
x