لجنة بالشورى تطلع على مشروعات طرق عسير

لجنة بالشورى تطلع على مشروعات طرق عسير

الجمعة ١٨ / ١٠ / ٢٠١٩
اطلعت لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة اللواء م.ناصر العتيبي، أمس، على عدد من الطرق التي تشرف على تنفيذها وزارة النقل في منطقة عسير، وذلك خلال جولة ميدانية في المنطقة رافقهم خلالها نائب وزير النقل لشؤون الطرق م.بدر الدلامي، وعدد من المسؤولين في الوزارة.

ووقفت اللجنة على طريق السودة - مدخل عقبة الصماء مرورا بعد ذلك بطريق طبب ثم تقاطع طريق أبها - الطائف عقبة شعار، كما اطلعوا على عدد من الطرق التي يجري العمل بها والتي تم سحبها من المقاولين لتعثرها.


وطرح أعضاء اللجنة عدة تساؤلات وملاحظات حول هذه الطرق ومدى كفاءتها وسبل صيانتها، مبدين مقترحات في تنفيذ بعض المشاريع في المنطقة للإسهام في رفع مستوى جودتها.

وقدم رئيس اللجنة اللواء م.ناصر العتيبي شكره للأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على حرصه واهتمامه بزيارة اللجنة لمنطقة عسير. كما شكر لوزير النقل د.نبيل العمودي الدعوة وإتاحة الفرصة لأعضاء اللجنة للاطلاع على الطرق وجودتها وكفاءة صيانتها والوقوف على المشاريع التي تنفذ حاليا، والمشاريع المتعثرة، وإيجاد الحلول للصعوبات التي تواجهها الوزارة.

وعد اللواء العتيبي الزيارة ضمن اختصاص لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وتأتي للإسهام في تحسين مستوى جودة الطرق في منطقة عسير والاطلاع على المشروعات التي يتم تنفيذها في المنطقة حاليا والتأكد من استمرار العمل بها على أكمل وجه.

وأكد أن الزيارة تأتي ضمن الدور الرقابي للشورى وفي إطار التكامل مع الجهات الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مختلف المناطق.
المزيد من المقالات