وفاة 35 في تصادم حافلة و«شيول» بالمدينة المنورة

وفاة 35 في تصادم حافلة و«شيول» بالمدينة المنورة

توفي 35 شخصا إثر حادث تصادم حافلة، بمعدة ثقيلة «شيول»، في طريق الهجرة، على بعد 170 كم من مركز المدينة المنورة جنوب مركز الأكحل، إضافة إلى وفاة آخر خلال نقله إلى المستشفى، وإصابة 4.

وباشرت الحادث 3 جهات معنية، تمثلت في الدفاع الدني، وهيئة الهلال الأحمر، ووزارة الصحة، ووجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة بتقديم العناية الطبية اللازمة للمصابين في الحادث، وتوفير الرعاية والتسهيلات لهم، معربا عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي المتوفين.


وأكد مدير إدارة العلاقات العامة بالشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة مؤيد أسامة أن عمليات صحة المدينة تلقت بلاغا في الساعة 7:22 مساء الأربعاء، لحادث تصادم حافلة بمركبة ثقيلة، واتجهت 4 فرق إسعافية لموقع الحادث.

وأشار مدير مستشفى الملك فهد د.أيمن خرابة إلى تفعيل خطه الطوارئ والكوارث في صحة المدينة المنورة، وتم الاستعداد منذ الساعات الأولى للحادث، بعد تثبيت الحالات بمستشفى الحمنة في طريق المدينة، وتم إسعاف 4 حالات بالمستشفى، وتقديم الإسعافات الضرورية لهم، مبينا وجود حالتين في العناية المركزة في حالة خطرة، إحداهما حروق بنسبة 70%، والأخرى بنسبة 50%.
المزيد من المقالات