النهضة في مهمة عبور «أحد» بالدمام

النجوم يخشى العين في الأحساء

النهضة في مهمة عبور «أحد» بالدمام

الثلاثاء ١٥ / ١٠ / ٢٠١٩
تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ (9) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات يبرز منها اللقاء الذي يستضيف فيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة نظيره أُحد على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة بالدمام، وذلك في تمام الساعة الـ (6:50)م.

وينتظر أن يشهد اللقاء الكثير من الإثارة والندية، وهو ما يترقبه عشاق دوري الدرجة الأولى، في ظل الصحوة التي يعيشها كلا الفريقين، اللذين نجحا في تحقيق (3) انتصارات خلال الجولات الخمس الأخيرة، ليؤكدا رغبتيهما الكبيرة بالتواجد في مناطق المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (13) نقطة، فيما يحتل أُحد المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط، وهو ما سيساهم في اشتعال أجواء المواجهة بشكل أكبر، خاصة أن الظفر بالنقاط الـ (3) للمواجهة، ستساهم في تشكيل مزيد من الضغط لحاصدها على فريقي الصدارة.

وفي الأحساء، يلتقي النجوم بالعين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الساعة الـ (5:55)م، في لقاء تختلف فيه الطموحات والرغبات، حيث يتطلع النجوم صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق انتصار أول يرسم له طريق الهروب من مؤخرة الترتيب العام، فيما يبحث العين عن النقاط الـ (3) دون سواها، من أجل ضمان البقاء ضمن ركب فرق المقدمة.

يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد (4) نقاط، فيما يحتل العين المركز السادس برصيد (13) نقطة.

أما في الساحل الغربي، فالأعين ستكون موجهة نحو اللقاء المثير الذي يجمع بين جدة والكوكب على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك في تمام الساعة الـ (6:40)م.

يدخل جدة اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد (8) نقاط، فيما يحتل الكوكب المركز السابع برصيد (13) نقطة.

وفي المدينة المنورة، سيرمي الأنصار بكامل ثقله من أجل خطف النقاط الـ (3) للمواجهة، التي تجمعه بالجبلين على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (6:35)م.

الأنصار صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد (7) نقاط، فيما يحتل الجبلين المركز الحادي عشر برصيد (10) نقاط.

وفي البكيرية، يتقابل التقدم صاحب المركز الخامس عشر برصيد (8) نقاط، والشعلة صاحب المركز الثاني عشر برصيد (10) نقاط، في لقاء يصعب التكهن بنتيجته، ويقام على ملعب نادي البكيرية في تمام الساعة الـ (6:15)م.
المزيد من المقالات