عاجل
عاجل

فلسطين.. الاختبار الأول لمنتخبنا!!

فلسطين.. الاختبار الأول لمنتخبنا!!

الثلاثاء ١٥ / ١٠ / ٢٠١٩
بعد أن قدم مباراة تعتبر جيدة أمام سنغافورة تنتظر منتخبنا مواجهة صعبة عندما يلعب مع (منتخب فلسطين) في أرضه وأمام جماهيره.

* مباراة لا تعرف أحيانا كيف تصفها أو تتخيل كيف ستكون! ولكن المتوقع أنها ستكون قوية ومثيرة، والفوز بها يحتاج لعمل وجهد كبير.


* مباراة تعتبر تاريخية.. وسيحاول المنتخب الفلسطيني وهو يقابل منتخبا بحجم الأخضر أن يحقق (انتصارا بمثابة الإنجاز) ليعزز آماله بالمجموعة ويطيح بالمتصدر وليبرهن للجميع أنه قادم بقوة.

* تعودنا من هذه المنتخبات كفلسطين وسوريا ولبنان وغيرها، أن تعتمد طريقة لعبهم على (الحماس والروح والقوة بالأداء) والفوز بأي طريقة؛ لأنهم يعتقدون أن مثل هذه المباريات لا تتكرر كثيرا بحياتهم الرياضية.

* لا أبالغ إن قلت إن منتخبنا سيلعب واحدة من أكثر المباريات تعقيدا بالمجموعة؛ لظروف أرضية ملعب المباراة (العشب الصناعي) وتوقيت المباراة، والظروف الأخرى.. ولهذا ستكون المباراة اختبارا أول لمنتخبنا ولمدربه.

* مباراة يحتاج فيها مدرب منتخبنا السيد (رينارد) لتوليفة معينة تناسب هذه المباراة؛ لأن هناك لاعبين أحيانا يختفون بالملعب في مثل هذه الظروف.

* هي مباراة كرة قدم، ولهذا على لاعبينا أن يركزوا بالملعب وأن يدركوا أن كل الظروف المحيطة بهم في ملعب المباراة ستكون لخصمهم، وعليهم أن يتحملوا هذه الضغوطات.

* دائما ما نقول إن (اللاعب الجيد والنجم) يظهر إمكاناته في المباريات الصعبة والمعقدة؛ لأنه يعرف كيف يتجاوز كل هذه الظروف ويفكر فقط بالملعب كيف يجلب الانتصار لمنتخب بلاده.

أخيرا...

كلنا ثقة في نجومنا وعليهم أن يظهروا إمكاناتهم ويقاتلوا بملعب المباراة، وأن تكون رغبة الفوز هي الهدف، ووقتها ستكون النقاط الثلاث من نصيبنا إن شاء الله.

TWITTER: SAMEER_HILAL
المزيد من المقالات
x