الحظ خذلنا أمام الطائي والجيل ومستعدون لإتمام المهمة الشاقة نحتاج مساندة الجمهور النهضاوي لمواصلة مسيرة الانتصارات الدوري قوي ويحتاج لنفس طويل.. ولا خوف على «مارد» الدمام بوجود هؤلاء

أكد أن انسجام اللاعبين سر التفوق.. الدوسري رئيس النهضة:

الحظ خذلنا أمام الطائي والجيل ومستعدون لإتمام المهمة الشاقة نحتاج مساندة الجمهور النهضاوي لمواصلة مسيرة الانتصارات الدوري قوي ويحتاج لنفس طويل.. ولا خوف على «مارد» الدمام بوجود هؤلاء

الخميس ١٠ / ١٠ / ٢٠١٩
ما سر قفزات النهضة؟

- الحمد لله على التطور الحاصل في النهضة حتى وصلنا إلى ما نحن عليه في سلم الترتيب، والسر ربما يكمن في اكتمال عناصر الفريق، إضافة إلى أننا في بداية المشوار لم يكن بعض لاعبينا وعلى رأسهم الأجانب جاهزين، ولكن من مباراة لأخرى ونحن نحاول إكمال جاهزية الفريق حتى وصل إلى الاكتمال اللياقي والذي أكدته اللقاءات الأخيرة حتى لمسنا الفرق.


ولكن السؤال هو ماذا كان يحتاج النهضة ليتفوق؟

- كان ينقصنا الانسجام بين اللاعبين، والوقت الكافي لتحقيق ذلك، والحق يقال إننا لسنا في جميع المباريات الماضية سيئين بل قدمنا مباريات مميزة ولكن الحظ وقف في وجهنا، أمثال مباراة الطائي والجيل حيث أضعنا فرصا محققة للفوز ومدرب الفريق لم يقصر معنا في إعداد الطريقة الأمثل من أجل المنافسة التي تحققت في المباريات السابقة كلها.

هل سيتواصل العطاء أم أن هناك عقبات تقف في طريقكم؟

- نتمنى أن يتواصل العطاء من الجميع بإذن الله من أجل التميز والرقي في سلم الترتيب ونعمل جاهدين في مجلس إدارة النادي أن نسير على نفس الوتيرة من الأداء لنصل إلى الهدف المنشود، الحق يقال إننا نعمل وفق الإمكانات المتاحة وزيادة بجهود الإدارة واللاعبين والجهازين الإداري والفني من أجل تسجيل وتأكيد قدرة مارد الدمام على التفوق والمنافسة بين جميع الفرق المشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان، أتمنى ألا يقف أي شيء حجر عثرة في طريقنا خلال المرحلة المقبلة.

الدوري يحتاج إلى نفس طويل فماذا أعددتم لهذه المهمة الشاقة؟

- بالطبع وضعنا ذلك في حساباتنا واجتمعنا مع المدرب لمناقشة هذا الأمر، مع التأكيد أن أهم ما يمكن تنفيذه لهذا المشوار هو تجهيز صف ثان وبدلاء لتدارك أي نقص يحصل من إصابات وغيرها، والحمد لله لدينا حاليا لاعبون بدلاء وصف مميز من اللاعبين وهو ما اعتمدنا عليه في هذه المرحلة وما جعلنا متفوقين حيث تداركنا الكثير من النقص بتواجد اللاعبين البدلاء المميزين.

الفريق بحاجة إلى وقفة الجمهور النهضاوي في المرحلة المقبلة ماذا تقول لهم؟

- بالطبع نحتاج إلى وقفة كل نهضاوي محب للفريق فالفريق بدونهم (لا شيء) لدينا العديد من المباريات التي نحتاج من يساند ويؤازر اللاعبين فيها، والفريق يحقق الانتصارات الآن ويقدم أجمل العروض ونعذر الجمهور في المرحلة السابقة لعدم حضورهم إلى الملعب، ولكن الآن ليس لدى جمهور مارد الدمام أي عذر من أجل الحضور وتشجيع اللاعبين ورفع الروح المعنوية لهم، اللاعبون يستحقون الوقفة معهم في المباريات المقبلة فلا تبخلوا عليهم يا جمهور النهضة الوفي بالتواجد ليسعدكم اللاعبون في نهاية المشوار بالتأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل.

وماذا تقول عن الدوري ومستواه؟

- دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى قوي جدا لا سيما بعد زيادة عدد اللاعبين المحترفين وإضافة لاعب المواليد لهم وكذلك نرى أغلب الأندية يتواجد لديهم لاعب أو اثنان من اللاعبين ممن يملكون الخبرة الدولية مما جعل الدوري قويا والمنافسة حامية.

كلمة أخيرة؟

- شكرا لكل من وقف ويقف معنا في الفترة الماضية حتى استطعنا الوقوف من جديد والمنافسة، وشكرا لصحيفة (اليوم) على وقفتها التي لا نستغني عنها كون النهضة أحد أندية الشرقية ووقفتكم معنا لا تنسى أبدا.

يواصل فريق النهضة الأول لكرة القدم تقديم مستوياته المميزة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حيث يرتفع مستواه من مباراة لأخرى مقدما أداء أشاد به الجميع ليصل إلى مركز متقدم في سلم الترتيب منافسا على المراكز الأولى، (الميدان الرياضي) كانت له هذه الوقفة مع رئيس مجلس إدارة النادي لطفي الدوسري عبر هذا الحوار القصير..
المزيد من المقالات