الأمير بندر بن سلطان يستقبل جموع المعزين في وفاة والدته

الأمير بندر بن سلطان يستقبل جموع المعزين في وفاة والدته

الخميس ١٠ / ١٠ / ٢٠١٩
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، مساء أمس، بجدة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين وأعضاء من الأسرة الحاكمة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة وعددا من أصحاب السمو الشيوخ يتقدمهم سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، الذين قدموا لسموه العزاء في وفاة والدته - رحمها الله.

كما استقبل سموه أصحاب السمو الأمراء والفضيلة والمعالي وعددا من السفراء والقناصل المعتمدين وجمعا من المواطنين الذين قدموا واجب العزاء لسموه في وفاة والدته -رحمها الله -.

وعبر الجميع عن عزائهم ومواساتهم لسموه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ويدخلها فسيح جنته . وأعرب سموه عن الشكر والعرفان للجميع على مواساتهم.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين قد وصل إلى جدة في وقت سابق أمس لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز رحمها الله .

كما وصل سمو الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان وزير الخارجية دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جدة أمس لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز - رحمها الله.