DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رينارد : لا عذر لنا أمام سنغافورة

رينارد : لا عذر لنا أمام سنغافورة

شدد الفرنسي إيرڤي رينارد مدرب المنتخب السعودي على ضرورة الفوز في مباراة سنغافورة، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة: «لعبنا في الشهر الماضي مباراتين إحداهما ودية أمام مالي وقدمنا أداءً جيداً والأخرى رسمية أمام اليمن ولكن لم تكن جيدة، وأمام سنغافورة ليس لدينا عذر، وسنعمل جميعاً من أجل الفوز» وأضاف رينارد «رغم افتقادنا لبعض العناصر، إلا أننا استعدنا بعض اللاعبين ومنهم يحيى الشهري الذي يعتبر إضافة كونه لاعب خبرة ومؤثر، ومن المهم أن يكون في التشكيلة لاعبين خبرة وشباب، لأن هذا التنوع يعطي إضافة للمجموعة وأنا سعيد بالعمل معهم».
وكسف رينارد:«أهمية المباراة تكمن في أنها تقام على أرضنا وأمما متصدر المجموعة، وتابعنا الخصم جيداً ويجب أن نمحي الصورة السيئة التي ظهرنا بها أمام اليمن، ونعيد البسمة من جديد على وجوه جماهيرنا».
وأضاف رينادر:«اللاعب المحترف بإمكانه اللعب في أي ملعب ومدينة صحيح ان المنتخب يلعب هنا لأول مرة ولكن الجماهير متعطشة لدعمنا ونحن نرغب في اسعادهم لنسجل نتيجة مميزة في أول مباراة هنا».
من جانبه قال اللاعب يحيى الشهري:«اليوم ستكون لنا كلمة وسنعوض جماهيرنا التعادل في الجولة الماضية أمام اليمن ولم نظهر بالمستوى المطلوب، واعتقد أننا قادرون على الفوز في المباراة واسعاد جماهيرنا».
في المقابل أكد تاتسوما مدرب سنغافورة أن منتخب بلاده تنتظره مباراة صعبة لاسيما وأن المنتخب السعودي يلعب على أرضه، وقال «جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، ورغم صعوبة المهمة إلا نطمع في الفوز».