ملكية الجبيل تحتفي بـ«عالمي» المعلمين

ملكية الجبيل تحتفي بـ«عالمي» المعلمين

الاثنين ٧ / ١٠ / ٢٠١٩
احتفت إدارة التعليم العام بالجبيل أمس باليوم العالمي للمعلمين بحضور عدد من مديري العموم ومدراء الإدارات والقيادات التربوية في المركز الثقافي بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية، وكرم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية أقدم المعلمين في مدارس المدينة وعددا من المعلمين المشاركين في الحفل.

وأكد مدير عام قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل د. علي عسيري أن نهضة الأمم وتقدم الشعوب تأتي بالتعليم المستمر والتطوير الدائم وما يقدمه المعلمون والمعلمات لأبنائهم الطلاب والطالبات هو محور نهضة الوطن وتطوره.

وأضاف أن صناعة الإنسان تبدأ بين يديهم ومستقبل الوطن ترسمه أناملهم، موجها شكره وامتنانه للمعلمين والمعلمات على ما يقدمونه من جهود عظيمة مقدما دعمه ومساندته لهم وسعيه لتذليل الصعوبات التي تواجههم.

وشاهد الحضور عرضا مرئيا خلال الحفل بعنوان «صناعة الإنسان» تناول جهود المعلمين في صناعة الإنسان وعمارة الأوطان، ثم اطلعوا على عدد من المبادرات الملهمة التي قدمها المعلمون، وتحدث المعلم سطام العنزي عن مبادرته مع طالب في الصف الثاني الابتدائي واجه ظروفا قاسية أثرت على نفسيته وتحصيله الدراسي، وقام المعلم بوضع برنامج خاص لتعليم الطالب خلال فترة الطابور الصباحي ليجني ثمرة ذلك خلال شهر واحد ويكون الطالب في مستوى زملائه الطلاب.