أوراق عمل متنوعة في احتفال «عالمي المعلم» بالشرقية

أوراق عمل متنوعة في احتفال «عالمي المعلم» بالشرقية

الاحد ٠٦ / ١٠ / ٢٠١٩
تحتفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية صباح اليوم باليوم العالمي للمعلم بمقر غرفة الشرقية تحت شعار «المعلمون الشباب مستقبل مهنة التعليم»، وذلك بالتعاون مع مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم العام، والهيئة الملكية بالجبيل. وسيتم خلال الحفل تقديم حزمة من أوراق العمل المتنوعة بهذه المناسبة، إلى جانب تكريم الحاصلين على جائزة التميز الوزارية في دورتها التاسعة، كذلك تكريم أعضاء المجلس الاستشاري للمعلمين من معلمي ومعلمات المنطقة الشرقية.

ووجه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، كلمة بهذه المناسبة قال فيها: المعلمون الشباب هم «مستقبل مهنة التعليم»، ومن هذا المنطلق نقول: إننا ندرك يقينا ونستشعر ما للمعلم من دور ريادي وحيوي في مسيرة التعليم وفي مستقبل الوطن، فالمعلم هو أحد أهم المرتكزات في المنظومة التعليمية، التي يعول عليها الوطن، باعتباره المسؤول عن صياغة العقول الواعدة، وعلى يديه تنهض الأجيال وتتحقق الرؤى والطموحات.


وأشار الدكتور الشلعان إلى الدعم اللامحدود من قبل قيادتنا الرشيدة -أعزها الله- لقطاع التعليم، الذي يشكل المعلم حجر زاويتها، لإيمانها التام -وفقها الله- بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في تنمية عقول العنصر البشري ممثلة في أبنائها وبناتها جيل المستقبل، ليرفعوا علم المملكة عالياً بين صفوف الدول المتقدمة في كل المجالات والميادين العلمية، مؤكداً أن خير شاهد على ذلك ما توليه وزارة التعليم للمعلم منَ جُلّ اهتمامها.
المزيد من المقالات
x