الاتفاق والهلال.. عودة أم مواصلة انطلاقة؟!

الاتفاق والهلال.. عودة أم مواصلة انطلاقة؟!

السبت ٥ / ١٠ / ٢٠١٩
تبدو حظوظ الهلال وافرة لتعزيز صدارته للدوري، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب منافسات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال، الذي يتربع على الصدارة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، قد وضع قدماً في نهائي دوري أبطال آسيا بعدما اكتسح مضيفه السد القطري برباعية تاريخية في عقر داره، ويتطلع إلى مواصلة انتصاراته وتوسيع الفارق النقطي، خصوصاً أنه يعتبر حالياً في أوج عطائه وفي أفضل حالاته المعنوية فضلاً عن تكامل صفوفه ووجود دكة غنية بعدد من الأسماء القوية القادرة على صناعة الفارق.

أما الاتفاق صاحب الأرض، فتنتظره مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، لاستعادة توازنه والعودة مجدداً لسكة الانتصارات بعدما تلقى خسارتين أمام الفيصلي وأبها توالياً ساهمتا في تراجعه على مستوى الترتيب، وإذا ما تلقى خسارة جديدة فربما يجد نفسه ضمن فرق المؤخرة. ويأمل المدرب خالد العطوي في استعادة الثنائي الدولي محمد الكويكبي والسولفاكي فيليب كيش لمساعدة الفريق وتحقيق نتيجة إيجابية تعيده إلى وضعه الطبيعي قبل فترة التوقف.

وعطفاً على الفوارق الفنية والنقطية والمعنوية، فإن كفة الهلال على الورق تعتبر الأرجح وسيكون الأقرب للفوز ما لم يكن للاتفاق رأي آخر.