«برشلونة» يقلب الطاولة على «إنتر» ويحصد فوزًا مثيرًا

«برشلونة» يقلب الطاولة على «إنتر» ويحصد فوزًا مثيرًا

الخميس ٣ / ١٠ / ٢٠١٩
قاد النجم الأوروجواياني لويس سواريز فريقه برشلونة الإسباني، لقلب تأخره صفر / 1 أمام ضيفه إنتر الإيطالي، إلى فوز مثير 2 / 1 اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي شهدت فوز بوروسيا دورتموند الألماني 2 / صفر على مضيفه سلافيا براغ التشيكي.

وتصدر دورتموند الترتيب برصيد أربع نقاط، متفوقا بفارق هدف وحيد على أقرب ملاحقيه برشلونة، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما بقي إنتر في المركز الثالث بنقطة واحدة، وتذيل سلافيا براغ الترتيب بنفس الرصيد.

وعلى ملعب (كامب نو) معقل الفرليق الكتالوني، تقدم إنتر بهدف مبكر حمل توقيع لوتارو مارتينيز في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرتدي سواريز ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدفين للفريق الإسباني في الدقيقتين 58 و84.

وشهدت المباراة مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خاض المباراة بأكملها وصنع الهدف الثاني لسواريز، ليثبت تعافيه تماما من الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.

وفي العاصمة التشيكية براغ، تقمص النجم المغربي أشرف حكيمي دور البطولة في المباراة، حيث أحرز هدفي دورتموند في الدقيقتين 35 و89، ليقود الفريق الألماني لتحقيق انتصاره الأول في المجموعة، عقب تعادله سلبيا مع برشلونة في الجولة الأولى.