القادسية بـ «العين» يسترد الصدارة من الثقبة

«مارد الدمام » يستعيد نغمة الانتصارات أمام البكيرية

القادسية بـ «العين» يسترد الصدارة من الثقبة

الثلاثاء ٠١ / ١٠ / ٢٠١٩
استرد فريق القادسية صدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، عندما حقق فوزا صعبا على مستضيفه فريق العين بهدف وحيد سجله لاعبه ستانلي أوهاتشي د(٦٢)، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة ليرفع القادسية رصيده من النقاط إلى ١٦ نقطة في المركز الأول، فيما تراجع فريق العين إلى المركز السادس بـ ١٢ نقطة.

وفي الدمام عاد فريق النهضة إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد فوزه المستحق على ضيفه فريق البكيرية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد، سجل للنهضة حامد فلاتة د(٤٤) وشيباني تراوري د(٩٠ - ٩٢)، وسجل للبكيرية الحاج عثمان باري د(١٨)، وبهذا الفوز قفز فريق النهضة إلى المركز العاشر برصيد ١٠ نقاط.


وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل تمكن فريق الجبلين من تحقيق فوزا ثمينا على ضيفه فريق الجيل بهدفين نظيفين، ليرفع الجبلين رصيده من النقاط إلى ١٠ نقاط متقدما إلى المركز التاسع.

وفي المدينة المنورة تمكن فريق أحد من تحقيق الفوز على ضيفه فريق حطين بهدف وحيد، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، ليتقدم أحد بهذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد ١٢ نقطة.

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج تمكن فريق الكوكب من الفوز على ضيفه فريق الأنصار بهدف وحيد، وبهذه النتيجة رفع الكوكب رصيده من النقاط إلى ١٣ نقطة متقدما إلى المركز الثالث.
المزيد من المقالات
x