الثقبة يواصل التألق ويعتلي الصدارة

الثقبة يواصل التألق ويعتلي الصدارة

الاثنين ٣٠ / ٠٩ / ٢٠١٩
خطف فريق الثقبة الصدارة في سلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، عندما حقق فوزا صعبا أمس على ضيفه فريق الباطن بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة بالخبر، سجل للثقبة سليمان النخلي د(5) وتركيزسفياني د(64)، وسجل للباطن صديق الماجري د(13)، وبهذا الفوز قفز فريق الثقبة إلى المركز الأول بـ 13 نقطة، عقب اعتبار لجنة الانضباط خسارة القادسية أمام النهضة 0- 3 بإشراك القادسية لاعبا موقوفا، حيث اعتلى الثقبة الصدارة بفارق الأهداف، فيما تراجع الباطن إلى المركز الخامس بـ 11 نقطة.

وفي حائل حقق فريق الطائي فوزا مثيرا على ضيفه فريق النجوم بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل، وبهذه النتيجة رفع الطائي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة متقدما إلى المركز الثالث، بينما بقي النجوم على رصيده السابق بثلاث نقاط في المركز العشرين والأخير. وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية تمكن العين من الفوز على مستضيفه فريق المجزل بثلاثة أهداف لهدفين، ليتقدم العين إلى المركز الرابع بـ 12 نقطة، وبقي المجزل على رصيده السابق بأربع نقاط في المركز التاسع عشر.


أما في الخرج فقد تعادل فريق الشعلة على ملعبه مع ضيفه فريق نجران بهدفين لكل منهما، فرفع كل فريق رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، حيث أصبح الشعلة في المركز الثالث عشر ونجران في الرابع عشر.

وفي جدة مني الخليج بخسارة قاسية أمام مستضيفه فريق جدة بهدف جاء في الزمن القاتل، فرفع جدة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر وبقي الخليج برصيد 9 نقاط في المركز العاشر.
المزيد من المقالات
x