كشغري لـ "اليوم": سعداء بتحقيق الأخضر النسائي المركز الثاني

سفيرة المملكة في واشنطن تشيد بإنجاز السيدات في البطولة

كشغري لـ "اليوم": سعداء بتحقيق الأخضر النسائي المركز الثاني

الاثنين ٣٠ / ٠٩ / ٢٠١٩
عبرت كابتن الأخضر السعودي النسائي المشارك في بطولة كأس العالم للأهداف المستدامة للسيدات لجين كشغري، في تصريح خاص لـ«اليوم»، عن فخرها بتمثيل المملكة في بطولة كرة القدم النسائية للأهداف المستدامة، التي أقيمت في الولايات المتحدة، واصفة إياها بالتجربة الثرية.

وأضافت: نحن سعداء بتحقيق الفريق للمركز الثاني، كما أننا ممتنات للدعم الذي وجده الفريق من سمو الأميرة ريما بنت بندر.


وأردفت لجين: أهدي هذا الإنجاز للوطن قيادة وشعبا، وأتمنى أن تستمر المرأة السعودية في المنافسة على المستويات الدولية، في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

من جانبها، عبرت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن عن سعادتها بهذا الإنجاز، وحصول فريق المملكة النسائي على المركز الثاني خلال مشاركته في كأس العالم لكرة القدم للسيدات للأهداف المستدامة في نيويورك، وذكرت في تغريدة على حسابها في «تويتر» مرفقة بصورة تذكارية تجمعها مع اللاعبات أنها فخورة بهذا الإنجاز. الجدير ذكره، أن منتخب الأخضر السعودي النسائي حقق المركز الثاني، في بطولة كأس العالم للأهداف العالمية (GGWCup)، المقامة في مدينة نيويورك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة. و«الأخضر» هو جزء من مبادرة عامة يشرف عليها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع (SFA) في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المنتخب لنهائيات نيويورك بعد مشاركته الناجحة في تصفيات العالم للأهداف العالمية، والتي عقدت بكوبنهاجن في مايو 2019.
المزيد من المقالات
x