غرفة الشرقية تبحث دعم قطاع الاتصالات وتحديات المقاولين

غرفة الشرقية تبحث دعم قطاع الاتصالات وتحديات المقاولين

الجمعة ٢٧ / ٠٩ / ٢٠١٩
بحث أعضاء لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الشرقية مع فرع هيئة الاتصالات بالمنطقة الشرقية أبرز إنجازات وتحديات القطاع، وذلك خلال لقاء جرى بينهما أمس الأول بمقر مبنى هيئة الاتصالات بالدمام. وقال عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة ناصر بن راشد آل بجاش: إنه جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من النقاط، التي تسهم في تطوير آلية العمل في القطاع بما يخدم قطاع الأعمال وينعكس إيجابا على المجتمع.

وأضاف آل بجاش: إنه جرى بحث سبل التعاون بين فرع هيئة الاتصالات بالمنطقة الشرقية ولجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الشرقية، بهدف التكامل في تقديم الخدمات وتوفير الدعم للقطاع بالمنطقة الشرقية.


من ناحية أخرى، بحثت لجنة المقاولات بغرفة الشرقية، أمس الأول، في اجتماع عقدته، استعدادات منتدى المقاولات 2019، التي تعتزم الغرفة عقده خلال شهر ديسمبر المقبل، إضافة إلى التحديات التي يعاني منها القطاع.

وقال رئيس اللجنة حمد الحماد: إن الاجتماع استعرض آخر التجهيزات للاستعداد لعقد المنتدى، مشيرا إلى عدد من التفاصيل التي ناقشها الاجتماع تحضيرا للمنتدى.

ولفت إلى أن الاجتماع بحث كذلك على هامشه أبرز التحديات والمعوقات التي يعاني منها مستثمرو القطاع بهدف مناقشتها استعدادا لطرحها على المسؤولين والمختصين ضمن برامج اللجنة وخطتها.
المزيد من المقالات
x