كلاسيكو الجوهرة.. فرص مهدرة

الوحدة يزيد معاناة الفتح في القاع

كلاسيكو الجوهرة.. فرص مهدرة

السبت ٢٨ / ٠٩ / ٢٠١٩
خيم التعادل السلبي على موقعة الكلاسيكو التي جمعت الأهلي والنصر أمس على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وبهذه النتيجة رفع كل فريق رصيده إلى 8 نقاط.

وجاء الشوط الأول سريعا من الفريقين، حيث تبادلا الهجمات وكاد الأهلي يفتتح باب التسجيل لولا براعة الحارس الأسترالي براد جونز الذي تصدى لكرة الكاب فيردي دجانيني تفاريس قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (12)، ورد النصر بواسطة المغربي عبدالرزاق حمدالله ولكن دفاع الأهلي كان حاضرا وحول الكرة للركنية (18)، وأضاع السوري عمر السومة هدفا محققا عندما انفرد بمرمى النصر وطوح بالكرة فوق العارضة (38).


وكاد النصر يستهل الشوط الثاني بهدف لولا تألق المدافع محمد خبراني الذي أبعد كرة عبدالرزاق حمدالله قبل تجاوزها خط المرمى (52)، وعاود براد جونز تألقه عندما تصدى لكرة عمر السومة قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (78)، وكاد النصر يخطف هدفا قاتلا ولكن كرة البرازيلي بيتروس اعتلت العارضة بقليل (90).

ونجح الوحدة في الفوز على ضيفه الفتح 2/0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

سجل للوحدة المالي يوسف نياكاتي من ركلة جزاء (15)، قبل أن يضيف البرازيلي أنسيلمو دي مورايس الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة يقفز الوحدة إلى المركز الثاني في جدول الترتيب مؤقتا برصيد 9 نقاط، بينما يبقى الفتح في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط. كلاسيكو الجوهرة.. فرص مهدرةكلاسيكو الجوهرة.. فرص مهدرة
المزيد من المقالات
x