الثقبة .. قوة وإبهار

لم يخسر خلال الجولات الـ6 في «دوري الأولى»

الثقبة .. قوة وإبهار

السبت ٢٨ / ٠٩ / ٢٠١٩
45 دقيقة، كانت كل دلائلها تشير إلى تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الثقبة إلى أولى خسائره في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب 5 جولات لم يذق فيها مرارة الهزيمة، رغم أنه يخوض غمار هذا الدوري الصعب للمرة الأولى في تاريخه.

وأنهى الثقبة الشوط الأول من المواجهة التي جمعته بمضيفه حطين خاسرا بهدفين نظيفين، ليعتقد الكثيرون أنها نقطة البداية لتراجع نتائج الفريق، الذي خطف الكثير من الأضواء منذ بداية منافسات الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى، لكن نجوم الثقبة بقيادة المخضرم بدر الخميس كان لهم كلمة أخرى في الشوط الثاني، حينما صنعوا «ريمونتادا» عالمية، قادتهم للتفوق على حطين بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليضيف ثلاث نقاط مهمة في رصيده، ليرتفع إلى 10 نقاط، احتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب العام.


الثقبة هو أحد ثلاثة فرق لم تتلق أي خسارة خلال الجولات الـ6 الماضية، حيث تضم القائمة إلى جانبه فريقي الصدارة القادسية والعين، فقد نجح أبناء الثقبة في تحقيق انتصارين مقابل 4 تعادلات، كان في البعض منها أقرب للانتصار، وأمام فرق تملك الكثير من الخبرة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فالتعادلات التي حققها جاءت أمام فرق أحد والخليج ونجران والشعلة.

ولم يكتف الثقبة بالحصول على النتائج المميزة حتى الآن، فكان ذلك مقرونا بالمستوى الفني المتصاعد من جولة إلى أخرى تحت قيادة المدرب التونسي محمد المنذر العذاري، الذي تمكن من صناعة توليفة مميزة تجمع بين اللاعبين من أصحاب الخبرة الكبيرة، وبين اللاعبين الشبان، الساعين لكتابة أسمائهم في تاريخ النادي بأحرف من ذهب.

محمد العبود مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الثقبة عبر عن سعادته الكبيرة بالنتائج المميزة، التي تحققت للفريق خلال الجولات الماضية، مؤكدا أنه وعلى الرغم من ذلك إلا أن المستويات الفنية لم ترتق بعد لمستوى طموحهم، مبينا أنهم يعملون بكل جدية من أجل الظهور بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة.

وحذر العبود اللاعبين من مغبة النوم على وسادة النتائج، التي تحققت خلال الجولات الـ6 الماضية، مؤكدا أن الدوري ما زال طويلا ويحتاج إلى عمل كبير، وإلى وقفة أكبر من قبل جماهير الفريق، الذين ينتظر شخصيا حضورهم القوي خلال مواجهة الباطن مساء غد الأحد.

العبود: نحذر اللاعبين من النوم في العسل.. والعذاري صنع توليفة فنية لا تخشى المنافسين
المزيد من المقالات