مظاهرات حاشدة في مصر لتأييد السيسي

مظاهرات حاشدة في مصر لتأييد السيسي

احتشد آلاف المصريين أمس الجمعة في عدد من الميادين الرئيسة بالقاهرة والمدن الكبرى ردا على حملة التشويه، التي تقودها جماعة الإخوان الإرهابية وتركيا وقطر ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري.

وقال السيسي لمصريين احتشدوا لاستقباله عند وصوله القاهرة عقب مشاركته في الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك: إنه لا يمكن خداع الشعب المصري، ولا داعي للقلق، مشيرا إلى أن المصريين أصبحوا أكثر وعيا وأن مصر قوية بالمصريين، مؤكدا أنه لو طلب تفويضا من المصريين سينزلون بالملايين للميادين لإرسال رسالة للعالم عن رفضهم للفوضى، التي يدعو لها من لا يريد الخير للبلاد.

وقال رئيس الهيئة المصرية للصحافة كرم جبر: إن قناة الجزيرة وقنوات الإخوان، التي تنطلق من تركيا تقود أكبر حملة تزييف في تاريخ الإعلام ببث أكاذيب ضد البلاد، مؤكدا ثقة الشعب في الرئيس السيسي والجيش المصري، لافتا إلى أن ما يريده أعداء مصر من فوضى وخراب لن يتحقق بعد انطلاق قطار التنمية.

وشدد الكاتب والمحلل السياسي أكرم القصاص على أن الرئيس السيسي يراهن على وعي شعبه، مؤكدا أن آلاف المواطنين احتشدوا في الميادين أمس ردا على دعوات التظاهر، التي سعت لترويجها جماعة الإخوان الإرهابية وأعوانها من رعاة الفوضى في قطر وتركيا.