النعيرية.. تكريم والد شهيد ومصابي الحد الجنوبي

النعيرية.. تكريم والد شهيد ومصابي الحد الجنوبي

السبت ٢٨ / ٠٩ / ٢٠١٩
كرم محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، بحضور قائد قوة النعيرية اللواء الركن علي الحضيف وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، والد الشهيد حمد الغانم -رحمه الله- والمصابين في الحد الجنوبي مشعل المطيري، وعائض الشهري، ونواف المقاطي، وحسن الزهراني، وهيازع البارقي، وذلك ضمن برامج الاحتفاء باليوم الوطني الـ89 التي يقيمها مكتب التعليم بالنعيرية.

واشتمل الحفل الخطابي الذي أقيم في قاعة مدرسة عبدالله بن عمر الابتدائية على عدد من الفقرات المتنوعة، وكلمة لمدير مكتب التعليم بالنعيرية سرور الحربي، أشار خلالها إلى التكاتف بين القيادة والشعب في مشهد قل ما تجد له مثيلا في مختلف الدول، حيث شرف الله عز وجل هذه البلاد بخدمة الحرمين الشريفين، ودعا لقادة هذه البلاد وعلمائها ورجال أمنها والمرابطين على الحدود بأن ينصرهم الله ويسدد رميهم ويتقبل شهيدهم ويشفي مصابهم.


وفي نهاية الحفل كرم محافظ النعيرية الفائز في مسابقة «شاعر الوطن» في نسختها الثانية الشاعر محمد العرجاني، الحاصل على جائزة أفضل قصيدة ومبلغ 3000 ريال، في حين حصلت الفائزة وضحى الشمري على جائزة أفضل بيت شعر ومبلغ 2000 ريال.

كما تم تكريم محافظ النعيرية لرعايته الحفل، وكذلك تكريم قائد قوة النعيرية اللواء الركن علي الحضيف، ومديري الإدارات الحكومية والجهة الداعمة والراعية للمسابقة وأعضاء اللجنة المنظمة.
المزيد من المقالات