560 طالبا ومعلما بصفوى يحتفون بيوم الوطن

560 طالبا ومعلما بصفوى يحتفون بيوم الوطن

السبت ٢٨ / ٠٩ / ٢٠١٩
كسا اللون الأخضر مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى؛ احتفاء بمناسبة اليوم الوطني الـ89، تحت شعار «همة حتى القمة»، وقد رفرفت راية التوحيد في أيادي الطلاب والمعلمين البالغ عددهم 560 طالبا ومعلما.

وأكد قائد مدرسة اليرموك فؤاد آل نصرالله أن الاحتفال باليوم الوطني المجيد جاء متنوعا، حيث أقيمت مسابقة لأفضل مجسم عن اليوم الوطني وأخرى خصصناها في الإذاعة عن المناسبة الوطنية ومسابقات ومنافسات بين الطلاب، كما أن المدرسة اكتست باللون الأخضر، حيث تم رفع أكبر علم بالمملكة والذي تزيد مساحته عن 300 متر مربع، وتمت كتابته وتصميمه من خلال النشاط المدرسي للطلاب، كما تم تصميم أكبر صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، واحتوت على 27 مترا من القماش بعرض 6 أمتار. وقد دوت حناجر الطلاب بالنشيد الوطني ورفرفت أياديهم براية التوحيد. وذلك لتأصيل الحب والانتماء والتضحية والوفاء للوطن، ولإعداد شباب وجيل واعٍ محصن من الشوائب التي تمس كرامة الوطن وترابه الطاهر.

وقال المتابع للبرنامج «همة حتى القمة» بالمدرسة حسن الجنبي: إن المدرسة احتفت بمناسبة اليوم الوطني وقد استمر ذلك من يوم الثلاثاء بعد العودة من إجازة اليوم الوطني.