أمان واستقرار

أمان واستقرار

الجمعة ٢٧ / ٠٩ / ٢٠١٩
تحل علينا في هذا العام مناسبة اليوم الوطني المجيد للمملكة الـ٨٩ ونحن ننعم بحمد الله تعالى بنعمة الأمن والأمان، بفضل الله عز وجل ثم بحكمة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين، حفظهما الله تعالى وسدد خطاهما.

نتذكر في هذه المناسبة السعيدة علينا جميعا المؤسس المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- الذي بذل كل الجهود لتوحيد هذه البلاد العزيزة والسير بها إلى أعالي القمم وتحقيق مختلف الإنجازات، وسار على ذلك أبناؤه من بعده إلى يومنا هذا في عهد قائدنا -أطال الله في عمره- خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين، حفظهما الله.


ونحن في هيئة الهلال الأحمر السعودي من خلال الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة، حققنا إنجازات مهمة ساعدتنا في أن تكون الهيئة بأعلى المستويات في تقديم الخدمات الطبية الإسعافية للمواطنين والمقيمين في هذا الوطن المعطاء، مع حرص المسؤولين في الهيئة وعلى رأسهم رئيس الهيئة د. محمد بن عبدالله القاسم على أن تواكب خططهم الإستراتيجية رؤية المملكة العربية السعودية 2030م لتحقيق تطلعات ولاة الأمر، حفظهم الله تعالى.

خالص دعواتنا لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بطول العمر والصحة والعافية والسلامة.

وأن يحفظ الله تعالى وطننا الغالي من كل سوء ومكروه.

وكل عام والوطن بخير وأمن وأمان واستقرار.

فيصل العطاوي

مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات
x