الاتفاق يعود لدوامة الهزائم

الاتفاق يعود لدوامة الهزائم

الجمعة ٢٧ / ٠٩ / ٢٠١٩
أهدى المدافع المغربي أمين عطوشي فريقه أبها ثلاث نقاط غالية، عندما سجل هدف الفوز على الاتفاق في الدقيقة (90+3) من زمن المباراة التي جرت أمس الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في افتتاح منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان. ورفع أبها رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس مؤقتاً فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق 6 نقاط وتراجع للمركز السابع.

ولم يقدم الفريقان خلال الشوط الأول المستوى المأمول رغم السيطرة الميدانية للاتفاق الذي لاحت له فرصة وحيدة عندما صوب التونسي نعيم السليتي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس المغربي عبدالعالي المحمدي وأبعدها خارج الملعب (18)، رد عليها أبها بهجمة مماثلة عندما ارتقى صالح آل عباس لكرة عرضية، لعبها برأسه فوق العارضة بقليل (25).

وارتفع أداء الفريقين في الشوط الثاني لاسيما من جانب أبها الذي كاد يأخذ الأسبقية لولا براعة الحارس الجزائري رايس مبولحي الذي أمسك كرة صالح آل عباس ببراعة (57) وواصل مبولحي تألقه عندما طار لكرة المغربي أمين عطوشي وحولها بصعوبة للركنية (65)، بعد ذلك استمر اللعب سجالاً بين الفريقين مع غياب الفرص الخطرة، حتى الوقت بدل الضائع الذي خطف خلاله أبها النقاط الثلاث عندما استغل أمين عطوشي كرة عرضية ولعبها قوية داخل المرمى (90+3).

الكويت: شفاء 670 حالة من فيروس كورونا

«منظمة الصحة» توافق على اختبار أدوية عشبية لعلاج كورونا

معدلات قياسية في إصابات كورونا بالهند

القيادة تهنئ رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده

60 ألف شخص يخضعون لاختبار لقاح كورونا في موسكو

المزيد

القوات الجوية تستعد بعروض مبهرة احتفاء باليوم الوطني

«دوار البيرق».. «اليوم» تكشف تفاصيل أكبر منحوتة وطنية في المملكة

كيف تتعامل مع حالات الإصابة والمخالطة بكورونا؟

فلكيون لـ «اليوم»: 4 أيام تفصلنا عن فصل الخريف فلكيًا

"ممنوع الكلام والأكل".. "بروتوكول" كورونا في الفلبين 

المزيد