منتخب " الأمن الداخلي"  ثاني بطولة العالم للشرطة 

منتخب " الأمن الداخلي"  ثاني بطولة العالم للشرطة 

الخميس ٢٦ / ٠٩ / ٢٠١٩
حقق منتخب قوى الأمن الداخلي خلال مشاركته في بطولة العالم للشرطة في إيطاليا إنجازا غير مسبوق للرياضة السعودية بصفة عامة والقطاع الأمني بصفة خاصة بتحقيقه المركز الثاني والميدالية الفضية للفرق من بين ٣٨ دولة مشاركة في منافسات "السكيت" الأطباق, والمركز الثاني كذالك في منافسات الفردي لنفس المسابقة عن طريق الرامي رئيس رقباء سعيد المطيري .

كما حقق المنتخب الميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات رماية " التراب " الذي مثله الراميان الرقيب فيصل الدعيجاني والرقيب بندر الشيباني.

وعبر رئيس الإتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي رئيس الوفد العقيد سلطان الودعاني عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق للرياضة الأمنية.

وقال : " هذا الإنجاز ثمرة الدعم غير المحدود الذي يلقاه الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي من صاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والمتابعة المستمرة لمعالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي لكافة مناشط اتحاد قوى الأمن ولأصحاب المعالي والسعادة مدراء القطاعات الأمنية لاهتمامهم بأنشطة الاتحاد" .

وأضاف الودعاني : " الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي حقق هذا الإنجاز الذي يعد إضافة لما تحقق من إنجازات للرياضة الأمنية ونحن باذن الله نعمل سوياً مع أعضاء هذا الاتحاد لتطوير عطاءه لتحقيق مزيد من النتائج للرياضة الأمنية في قادم الأيام ونحن فخورين بما حققنا ونتطلع إلى استمرار ذلك" .