عرض عسكري يرسم «رقم 89» احتفالا باليوم الوطني

عرض عسكري يرسم «رقم 89» احتفالا باليوم الوطني

الخميس ٢٦ / ٠٩ / ٢٠١٩
أقام مركز تدريب المديرية العامة للسجون بجدة أمس الأول، احتفالا بمناسبة مرور تسعة وثمانين عاما على توحيد المملكة تحت شعار «همة حتى القمة»، وذلك بحضور مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة اللواء ماجد الدويش، ومساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير اللواء الركن د. عبدالله الشهري، وعدد من قيادات وضباط مراكز التدريب من القطاعات الأمنية المختلفة بالمنطقة.

ورفع قائد مركز التدريب المقدم عامر آل سلطان، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي مركز التدريب التهنئة الصادقة بهذه المناسبة الوطنية الغالية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز -حفظهم الله- وإلى الأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي كافة.


واشتمل الاحتفال على عرض عسكري شارك فيه كتلة عسكرية من الجانب الباكستاني الصديق انتهى بتشكيل المتدربين بأجسادهم لرقم 89، كذلك تخلّل الاحتفال عرض مرئي عن ملوك المملكة منذ بداية توحيدها على يد الملك المؤسس ووصولا إلى العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-. عقب ذلك قدم أوبريت غنائي قام بأدائه فرقة للفنون الشعبية، وانتهت فقرات الحفل بالعرضة السعودية.

وذكر المقدم آل سلطان أن اليوم الذي وفق الله فيه الملك المؤسس للم الشتات، وتوحيد البلاد، وإعلان هذا الكيان الشامخ، يوم جدير بالاعتناء والاحتفاء. وأضاف إننا مطالبون من مختلف مواقع المسؤولية بالحفاظ على هذا الكيان، وحمايته وتطويره، والوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا الرشيدة في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمننا ومقدساتنا ومكتسباتنا.
المزيد من المقالات