افتتاح «المظلة المكيفة» بسوق الخضار بالدمام

افتتاح «المظلة المكيفة» بسوق الخضار بالدمام

الأربعاء ٢٥ / ٠٩ / ٢٠١٩


يفتتح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الأحد القادم , مشروع تأهيل المظلة رقم 2 المكيفة بسوق الخضار المركزي بالدمام ، وذلك ضمن خطة الأمانة التطويرية لأسواق النفع العام في حاضرة الدمام .

وأكد أن هذا المشروع يعد تجربة أولى وسيتم تأهيل بقية المظلات بالتتابع، مشيراً إلى أن الأمانة تسعى من خلال إعادة تأهيل المظلة إلى توفير الأجواء والمناخ المناسبين سواء للمستفيدين من السوق من التجار أو المستهلكين، وتوفير الأجواء المناسبة للحفاظ على الأغذية في أجواء مناسبة، وهو ما دفع الأمانة لتأهيل المظلة وتكييفها بشكل كامل حرصاً على سلامة المستهلكين، وللوصول بالسوق إلى سوق نموذجي على أرض الواقع ، مشددا على أنه تم مراعاة معايير الجودة في الأداء التي انطلق بها المشروع .

من جهته أوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل أن مساحة المضلة الإجمالية تبلغ 4170 مترًا مربعًا ، تحتوي على 180 مبسطاً ، يحتوي كل مبسط على مستودع خاص بالمبسط، إلى جانب توفير 200 موقف للسيارات بشكل منظم، و توفير عربات للتسوق على غرار المعمول به في مراكز التسويق، إضافة إلى تخصيص بوابتين رئيسيتين، وكذلك بوابات فرعية، مع توفير أماكن مخصصة لاستراحة للمتسوقين. إضافة إلى تزويد المظلة بـ 36 كاميرا مراقبة .

معهد روبرت : 436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا

أمطار رعدية و رياح ... تعرف على طقس اليوم

ارتفاع وفيات كورونا في أستراليا إلى 314 حالة وفاة

49 إصابة جديدة بكورونا في الصين

تراجع وفيات وإصابات كورونا بالمكسيك

المزيد

إغلاق منزل حوله مواطن إلى مطعم بالقطيف

"التعليم" توضح معايير المفاضلة للترقية وفقًا للضوابط 

ضبط 8 أطنان مواد غذائية فاسدة في شقة سكنية بالدمام

الإطاحة بشخص يسرق مركبات ويسطو بها على المتاجر

استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية : "التغيير بعيد المنال"

المزيد