القادسية يتخطى المجزل ويبتعد بالصدارة

السماوي يستطلع النجوم برباعية في افتتاح الجولة السادسة لدوري الأمير محمد بن سلمان

القادسية يتخطى المجزل ويبتعد بالصدارة

الثلاثاء ٢٤ / ٠٩ / ٢٠١٩
واصل فريق القادسية انفراده بصدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، عندما حقق فوزا مستحقا على ضيفه فريق المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر (الراكة)، ضمن منافسات الجولة السادسة. سجل للقادسية ماجد الخيبري د(٢١) وأندرو ديكلان د(٤٩) وستانلي أوهاوتشي د(٦٤)، وسجل للمجزل أسامة الزبيدي د(٦٦)، وبهذا الفوز ارتفع رصيد القادسية الى ١٦ نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد المجزل عند النقطة الرابعة في المركز التاسع عشر.

وعلى ملعب نادي النجمة بعنيزة تعادل فريق التقدم مع ضيفه فريق النهضة بهدف لمثله، سجل للتقدم عبدالرحمن الدخيل د(٤٥)، وسجل للنهضة هشام عباس د(٤٧)، وبهذه النتيجة رفع التقدم رصيده من النقاط إلى ٤ نقاط في المركز الثامن عشر، ورفع النهضة رصيده إلى ٤ نقاط في المركز السابع عشر.


وفي محافظة الباطن تمكن فريق الباطن من تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق النجوم بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتقدم الباطن إلى المركز الثالث برصيد ١١ نقطة، فيما يقبع النجوم في مؤخرة ترتيب فرق الدوري بثلاث نقاط.

أما في الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية فقد تعادل فريق الجيل مع ضيفه فريق العين بهدف لمثله، ليتقدم الجيل بهذه النتيجة إلى المركز السابع بـ ٩ نقاط، وتقدم العين إلى مركز الوصافة بـ ١٢ نقطة.

وفي الخرج تمكن فريق جدة من الفوز على مستضيفه فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز تقدم جدة إلى المركز الخامس عشر بخمس نقاط، بينما بقي الشعلة على رصيده السابق بـ ٦ نقاط في المركز الحادي عشر.
المزيد من المقالات