لوشيسكو : غياب الفرج مؤكد .. ومشاركة كاريلو ستتحدد لاحقًا

لوشيسكو : غياب الفرج مؤكد .. ومشاركة كاريلو ستتحدد لاحقًا

الثلاثاء ٢٤ / ٠٩ / ٢٠١٩
أعرب مدرب نادي الهلال رازفان لوشيسكو، عن سعادته نظير المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق خلال المباريات الأخيرة، على المستوى المحلي و الآسيوي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق أمام التعاون مساء يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبيّن لوشيسكو، أن الفريق الأزرق سيخوض مواجهة ليست سهلة على الإطلاق، أمام فريق جيد ويملك العديد من اللاعبين المميزين، مؤكدًا أن الهلال سيسعى من خلال المباراة إلى مواصلة النتائج المميزة والحفاظ على الأداء المتصاعد، وحصد النقاط الثلاث، والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري.


وأوضح المدرب الهلالي، أن فريقه سيفتقد لخدمات اللاعب سلمان الفرج في المباراة لعدم جاهزيته، إضافة إلى أن الرؤية لم تتضح بعد حول إمكانية الزج باللاعب البيروفي أندريه كاريلو خلال المباراة، وستتضح خلال مران الفريق اليوم وغدًا، مشيرًا أن اللاعب عبدالله عطيف أصبح متاحاً من أجل اللعب وشارك في التدريبات الجماعية للفريق.

من جهته، أكد البرازيلي كارلوس ادواردو أن إعداد الفريق للمباراة كان جيداً، مؤكدًا أن المباراة لن تكون سهلة، وذلك بسبب قوة الفريق المنافس.

وأضاف : الظروف اختلفت عن الموسم الماضي، وكل ما نسعى إليه هو تحقيق النقاط الثلاث.
المزيد من المقالات
x