كلوب: أفلام "روكي" تحفزني قبل المباريات المهمة

كلوب: أفلام "روكي" تحفزني قبل المباريات المهمة

الثلاثاء ٢٤ / ٠٩ / ٢٠١٩
كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي والفائز بجائزة أحسن مدرب في العالم لعام 2019، أنه يستلهم دوافعه قبل المباريات المهمة من سلسة أفلام "روكي" الأسطورية.

وكتب الألماني كلوب في منصة " ذا بليارز تريبيون" الإلكترونية إنه دائما يفكر في شخصية "روكي بالبوا" عندما يكون في حاجة إلى مصدر إلهام قبل أحاديثه مع اللاعبين.


وأعرب كلوب عن اعتقاده "بضرورة عرض أفلام روكي 1 و2 و3 و4 في المدارس العامة في أنحاء العالم تماما كما يتعلم المرء حروف الأبجدية، وعندما تشاهد هذه الأفلام ولا تجد نفسك بعدها راغبا في الصعود إلى القمة، فثمة شيء خطأ لديك".

وتحدث كلوب أيضا عن لحظة غير موفقة "لروكي"، مشيرا إلى أنه عرض مقاطع مشهورة من فيلم روكي 4 في عام 2011 على لاعبي فريقه السابق بوروسيا دورتموند قبل مباراة القمة أمام بايرن ميونخ لإثارة الحافز لديهم، مشيرا إلى أنه عرض مقاطع للشرير الروسي إيفان دراجو مع روكي بالبوا داخل كوخ في سيبريا.

وتابع أنه خاطب اللاعبين وقال إن بإمكانهم أن يحققوا المستحيل حتى مع كونهم أصحاب الفرص الأقل حظا، وأوضح أنه لما لاحظ عدم وجود رد فعل من قبل اللاعبين، اكتشف أن اثنين من اللاعبين الكبار لم يشاهدا أفلام روكي من قبل، " فكان كل حديثي هراء، هل يمكن تصديق هذا؟ واضطررت للبدء من جديد".
المزيد من المقالات
x