مسؤولون بالشرقية: اليوم الوطني تعزيز للوحدة والرؤية الواعدة

أكدوا أن تلاحم الشعب مع قيادته أساس ثابت لا تزعزعه أراجيف الحاقدين

مسؤولون بالشرقية: اليوم الوطني تعزيز للوحدة والرؤية الواعدة

الاثنين ٢٣ / ٠٩ / ٢٠١٩
رفع عدد من المسؤولين بالمنطقة الشرقية التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين «يحفظهما الله»، بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، واصفين هذه المناسبة بأنها مناسبة كبيرة وغالية على الجميع.

وأكدوا أن مناسبة اليوم الوطني تعزيز لوحدتنا وتحفيز لرؤيتنا الواعدة بالخير والتقدم والرقي والرخاء لبلادنا الغالية في المجالات كافة، حيث يتذكر فيها المواطن جمع شمل هذا الوطن المعطاء تحت راية «لا إله إلا الله محمدٌ رسول الله».


وأشاروا إلى أن رؤية 2030 خارطة طريق لعمل دؤوب ينقل المملكة من الاعتماد على النفط إلى تنويع المصادر الاقتصادية، وإزالة المعوقات كافة التي تعترض الإصلاح والتنمية في مختلف النشاطات، وبناء القدرات والإمكانات اللازمة لتحقيق الأهداف الوطنية الكبرى، التي يشارك في تحقيقها كل مواطن ومواطنة.

وقالوا: نحن اليوم في عهد التجديد، نرى اتساع برامج التنمية التي تسابق الزمن لبناء اقتصاد وطني متين، الإنسان عماده وتنويع مصادر الدخل نهجه، حيث تزينت خارطة البلاد بمشاريع عملاقة شملت مختلف المجالات التنموية والحضارية، وهذا ما نراه واقعًا ملموسًا في ظل الحكومة الرشيدة، مؤكدين أن تلاحم كافة أفراد الشعب السعودي مع قيادته مدعاةٌ للفخر والاعتزاز، وأساس ثابت لا تزعزعه أراجيف الحاقدين.
المزيد من المقالات
x