تلويح النصر بـ«الفيفا» يجبر أمرابط على نفي مطالبه

تلويح النصر بـ«الفيفا» يجبر أمرابط على نفي مطالبه

الثلاثاء ٢٤ / ٠٩ / ٢٠١٩
أكدت مصادر نصراوية مقربة من صناع القرار في البيت النصراوي، أن إدارة النصر وتحديدا المشرف على الفريق عبدالرحمن الحلافي قد هدد وكيل أعمال اللاعب المغربي نور الدين أمرابط بشكواه للاتحاد الدولي «الفيفا» في حال واصل تشتيت ذهن اللاعب وتركيزه على مشاركته مع النصر في هذه المرحلة، بعد أن أوهم وكيل الأعمال أركان الكان موكله بوجود عرض خليجي قوي له يفوق عقده مع النصر البالغ أربعة ملايين دولار عن كل موسم، قبل أن يحضر للرياض لمناقشة وضع اللاعب مع إدارة النصر، التي طلبت منه الإفصاح وتقديم العرض الخليجي، الذي أكده في المكالمة الهاتفية، وواصل الوكيل تأكيده وجود عرض من إدارة نادي الدحيل القطري ما أجبر إدارة النصر لإعطائه مهلة ثلاثة أيام لإحضار العرض الرسمي أو مخاطبة الفيفا عن تجاوزاته، التي ستجعله تحت طائلة العقوبات كونه خالف الأنظمة بقبول عروض لموكله، الذي يرتبط بعقد مع النصر حتى نهاية الموسم المقبل، حينها وقع وكيل الأعمال المغربي في ورطة إما التأكيد أو انتظار العقوبة قبل أن يقوم اللاعب نور الدين أمرابط بدور الوسيط من أجل إنهاء القضية والتغريد عبر حسابه الرسمي في «تويتر» بنفي الخبر، وأنه سيلعب للنصر بالمجان، وهو ما جعل إدارة النصر تتراجع عن شكوى وكيل أعماله، موجهة تحذيرا بعدم الدخول مع اللاعب في إشكاليات عقده مع النصر، الذي يفوق عقده مع ملقا الإسباني وواتفورد الإنجليزي بثلاثة أضعاف.

وكانت «اليوم» قد أكدت يوم الجمعة الماضي مطالبة الدولي المغربي برفع قيمة عقده أسوة بزميله عبدالرزاق حمدالله.


من جانب آخر، واصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر أمس تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي الجمعة المقبلة في جدة، حيث أخضع روي فيتوريا اللاعبين لمناورة تكتيكية هدف من خلالها تطبيق الأسلوب الذي يود أن يدخل به المواجهة، وزادت حظوظ البرازيلي جوليانو دي باولا في المشاركة بالمباراة بعد التحسن الكبير على إصابته، التي منعته من المشاركة في مواجهة الحزم الماضية.

وأعلن عضو شرف النادي العميد فهد المشيقح عن اقتراب الأمير مشعل بن سعود من الانضمام لعضوية النادي الشرفية، حيث سينضم رئيس أعضاء الشرف السابق لقائمة الشرفيين الذهبيين.

نشرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أمس خبر (الميدان) بتاريخ 21 سبتمبر الجاري، بشأن مطالبة محترف النصر المغربي نور الدين إمرابط برفع قيمة عقده الاحترافي ومساواته بمواطنه عبدالرزاق حمد الله، عقب وعد الإدارة السابقة برئاسة سعود آل سويلم بتحسين عقده.

كما نشرت «د ب أ» رد المغربي نور الدين إمرابط، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت «تويتر»: والذي رد فيه على خبر (الميدان)، حيث قال: «طلبي لزيادة المميزات المالية وإلا فلن ألعب، هذا غير صحيح مطلقا، تقديرا للنصر وجماهيره ومجلس إدارته ومن كل قلبي أقول إني أسعد وأتشرف باللعب للنصر ولو دون مقابل ولا نحتاج بعد الله إلا دعمكم».

وأضاف: «لا تستمعوا إلى أي شائعات. نحتاج فقط إلى دعمكم والبقاء معا، اللاعبون والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة والمشجعون».

وتابع إمرابط: «النصر هو النادي الذي ألعب له. اتفقت مع أخي عبدالرحمن الحلافي (المشرف العام على النصر) على جعل جميع مشجعي النصر سعداء وفخورين إن شاء الله».
المزيد من المقالات
x