القادسية يستضيف المجزل لمواصلة الصدارة «السماوي» يستطلع النجوم للعودة لسكة الانتصارات

النهضة يخشى التقدم وأسراره

القادسية يستضيف المجزل لمواصلة الصدارة «السماوي» يستطلع النجوم للعودة لسكة الانتصارات

الاثنين ٢٣ / ٠٩ / ٢٠١٩
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (6) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة خمسة لقاءات مثيرة، يبرز منها اللقاء الذي يجمع بين القادسية والمجزل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك في تمام الساعة الـ (6:15)م.

ويتوقع أن يحظى اللقاء بالكثير من الإثارة والندية، نظرا لحرص الفريقين الكبير على الظفر بنقاط المباراة الـ (3)، فالقادسية لا يريد التفريط بالصدارة، التي يحتلها برصيد (13) نقطة، جمعها من الانتصار في أربعة لقاءات والتعادل في لقاء وحيد، فيما يتطلع المجزل لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، والتقدم في جدول الترتيب العام، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد (4) نقاط.


القادسية يعيش حالة معنوية كبيرة جدا يتمنى «أبناء الخبر» أن تستمر طويلا حتى العودة لدوري الأضواء، وقد حرصت إدارة النادي على تحفيز اللاعبين بمنحها مكافأة لأحسن لاعب في كل جولة، وكذلك زيادة اللاعبين الحاصلين على جائزة الشهر إلى (3) لاعبين بدلا من واحد.

وفي حفر الباطن، يتطلع «السماوي» للعودة إلى سكة الانتصارات عقب تعادلين متتاليين أمام العين والجبلين، حينما يستضيف النجوم الساعي لتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، وذلك خلال المواجهة، التي تقام على ملعب نادي الباطن في تمام الساعة الـ (6:30)م.

يدخل الباطن اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد (8) نقاط، فيما يحتل النجوم المركز السابع عشر برصيد (3) نقاط.

أما في الأحساء، فينتظر الجيل ضيفا ثقيلا جدا حينما يلتقي العين خلال المواجهة، التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (6:15)م.

اللقاء يتوقع أن يحظى بالكثير من الإثارة والمتعة، خاصة أن الجيل يحاول تجاوز خسارة المجزل الماضية، والعودة لسكة الانتصارات، حيث يحتل المرتبة السابعة برصيد (8) نقاط، فيما يرغب العين في الضغط بشكل أكبر على القادسية المتصدر، خاصة أن الفارق بينهما لا يتجاوز النقطتين، حيث يحتل العين مركز الوصافة برصيد (11) نقطة.

وفي عنيزة، سيرمي النهضة بكامل ثقله للخروج من سلسلة الخسائر التي يتعرض لها الفريق منذ الجولة الثانية، وذلك حينما يحل ضيفا على فريق التقدم، خلال المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب نادي النجمة في تمام الساعة الـ (6:40)م.

يدخل التقدم اللقاء وهو في المركز التاسع عشر برصيد (3) نقاط، فيما يحتل النهضة المركز الثامن عشر بنفس الرصيد من النقاط.

وفي الخرج، يسعى الشعلة لأخذ نصيبه من جدة، الذي يستضيفه على ملعبه وبين جماهيره، حيث يحتل الشعلة المركز الحادي عشر برصيد (6) نقاط، في الوقت الذي يتذيل فيه جدة جدول الترتيب العام برصيد نقطتين فقط.
المزيد من المقالات