كيش يلحق بالكويكبي في قائمة مصابي الاتفاق

عملية تصحيح للعطوي قبل مواجهة أبها

كيش يلحق بالكويكبي في قائمة مصابي الاتفاق

الاثنين ٢٣ / ٠٩ / ٢٠١٩
انضم لاعب فريق الاتفاق فيليب كيش إلى قائمة المصابين في الفريق؛ إثر تعرضه إلى شد في عضلة الساق اليمنى الخلفية أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة الاتفاق والفيصلي الأخيرة، والتي انتهت بخسارة الاتفاق بهدف مقابل لا شيء. وقرر الجهاز الطبي للفريق إخضاع كيش للمزيد من الفحوصات للاطمئنان عليه أكثر وتحديد مدة العلاج وعودته للتدريبات الجماعية.

وكان اللاعب محمد الكويكبي قد تعرض هو الآخر لإصابة في التدريبات قبل أسبوع وتم تشخيصها على أنها تمزق في العضلة الضامة اليسرى وغيابه عن التدريبات والمباريات لمدة ثلاثة أسابيع، مما يعني عدم لعب مباريات الفيصلي والهلال وأبها، لخضوعه لبرنامج تأهيلي من الإصابة.


من جهة ثانية، تعود التدريبات الاتفاقية من جديد استعدادا لموقعة أبها والتي ستقام يوم الخميس المقبل في أبها، حيث يسعى المدرب خالد العطوي إلى تصحيح بعض الأخطاء خاصة الدفاعية منها، والتي حدثت في مواجهة الفيصلي الماضية، والتي لاقت انتقادا جماهيريا كبيرا من بعض لاعبي الفريق، حيث كان أحد تلك الأخطاء سببا في ولوج هدف الفيصلي بعد أن ارتدت الكرة في هجمة معاكسة ضد مرمى الفريق.

وستتضح الصورة إن كان العطوي سيجري تغييرات واسعة على تشكيلته الأساسية التي سيدخل بها المباراة والأوراق الاحتياطية التي سيزج بها في الشوط الثاني، مع الحذر من فريق أبها وصعوبته عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره.
المزيد من المقالات