حزم الرس.. درسهم درس

«الفرسان» يلقنون الفيحاء الخسارة الأولى

حزم الرس.. درسهم درس

السبت ٢١ / ٠٩ / ٢٠١٩
تلقى النصر خسارته الأولى في دوري هذا العام عندما سقط أمام ضيفه الحزم 0-1 في اللقاء الذي أقيم أمس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتكفل بهدف المباراة الوحيد المهاجم السويدي كارلوس ستاندبيرج في الدقيقة (14). ورفع الحزم الذي حقق فوزه الأول رصيده إلى 4 نقاط بينما بقي النصر على رصيده السابق 7 نقاط.

ومع أن النصر كان الطرف الأفضل خلال الشوط الأول من حيث السيطرة والاستحواذ، إلا أن الحزم نجح في أخذ الأسبقية عندما كسر السويدي كارلوس ستاندبيرج مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة على يمين الحارس الأسترالي براد جونز (14)، وأنقذ الحارس الجزائري ماليك عسلة مرماه من هدف محقق عندما حول رأسية المغربي عبدالرزاق حمدالله للركنية (21).


وكثف النصر من هجماته في الشوط الثاني ولاحت فرصة لتعديل النتيجة ولكن رأسية المدافع البرازيلي مايكون بيريرا مرت بجانب القائم (62)، وواصل ماليك عسلة تألقه عندما تصدى لكرة البرازيلي بيتروس القوية قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (85)، وفي الوقت بدل الضائع أهدر عبدالرزاق حمدالله هدفاً لا يضيع عندما واجه المرمى ولعب الكرة بجانب القائم.

وأنزل الوحدة الخسارة الأولى بالفيحاء، عندما فاز عليه 1-0 سجله الأسترالي كريغ غودوين في الدقيقة (78) من زمن المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في حين بقي الفيحاء على رصيده السابق 5 نقاط.
المزيد من المقالات
x