«نقل الشرقية»: إصلاح 3 جسور بطريق مطار الدمام

«نقل الشرقية»: إصلاح 3 جسور بطريق مطار الدمام

السبت ٢١ / ٠٩ / ٢٠١٩
أكد المتحدث الرسمي لفرع وزارة النقل والطرق بالشرقية فالح الخالدي لـ «اليوم» أن العمل جارٍ بإصلاح جسور تقاطع طريق الدمام - أبو حدرية مع طريق المطار، حيث تتم أعمال إصلاح 3 جسور بطريق مطار الملك فهد بالدمام، وقد تم الانتهاء من ترميم «الكمرات الجانبية»، وإعادة تنفيذها بطول 300 متر.

وأوضح الخالدي أنه جارٍ التنسيق مع الجهات الأمنية للموافقة على إصدار التصاريح اللازمة للبدء في أعمال رفع البلاطة الخرسانية لهذه الجسور، والموافقة على التحويلة المرورية لذلك؛ نظرًا للكثافة المرورية المرتفعة بموقع هذه الجسور.

وشهدت الأيام الماضية زحامًا بطريق أبو حدرية مع تقاطع طريق المطار، ويعود سبب ذلك إلى وجود إغلاق جزئي للطريق المؤدي إلى المطار، في حين تناقل عدد من روّاد مواقع التواصل صورًا ومقاطع فيديو لعمليات الصيانة في الجسور الواقعة بطريق المطار، موجّهين انتقادات واسعة للجهة المسؤولة عن أعمال الصيانة.

وطالب مهتمّون بضرورة اختيار الوقت المناسب لإجراء الصيانة، وسرعة الأعمال فيها لإنهاء ما سمّوه بـ «المعاناة»؛ لما يشهده هذا الطريق من كثافة عددية في المركبات، متسائلين عن غياب التنبيهات وإيضاح وجود أعمال الصيانة، قبل وقوع سائقي المركبات فيها؛ ما يؤدي إلى زحام، وبطء في الحركة المروريّة. وأكدوا أن هناك حلولًا أخرى كان بالإمكان الاستعانة بها، كأن تتم أعمال الصيانة في أوقات متأخرة من المساء لقلّة الحركة المرورية في هذا الطريق.