«بلبل الخليج» و«مخاوي الليل» يفتتحان حفلات اليوم الوطني

من خلال الحفل الذي احتضنه المسرح المكشوف بالجوف

«بلبل الخليج» و«مخاوي الليل» يفتتحان حفلات اليوم الوطني

الجمعة ٢٠ / ٠٩ / ٢٠١٩
قص الفنان الكويتي نبيل شعيل والفنان خالد عبدالرحمن شريط حفلات اليوم الوطني وذلك من خلال الحفل الذي أحيياه مساء أمس على مسرح مركز الأمير عبدالاله الحضاري في الجوف وسط حضور جماهيري كبير.

وافتتح شعيل الحفل في تمام الساعة 09:30 واستمرت وصلته الغنائية حتى الساعة الحادية عشرة مساء وقدم مجموعة من أعماله مثل (ما أروعك، أفارق، اكذب، حيرتني، يا دار)، والعديد من أعماله الشهيرة.


فيما صعد الفنان خالد عبدالرحمن إلى خشبة المسرح في تمام الساعة 11:30 مساء واستمرت وصلته الغنائية حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وسط تفاعل جماهيري كبير من قبل الحضور بعد أن تغنى بالعديد من أعماله الشهيرة مثل (كنت انتظر، السعودي ملك، ما قالوا مسيكين).

وقال الفنان الكويتي نبيل شعيل قبل انطلاق وصلته الغنائية «في البداية أنا سعيد جدا بأن أكون في منطقة الجوف للمرة الأولى، وسعيد كذلك بمشاركتي أهلي وناسي في المملكة العربية السعودية خاصة في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ككويتيين بشكل خاص وخليجيين بشكل عام».

وأشاد شعيل بالاحتفالات الترفيهية التي تشهدها المملكة، وقال «جهود الهيئة العامة للترفيه في المملكة واضحة ويشكرون عليها، وأخص بذلك معالي رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ، خاصة أن جهود هئية الترفيه تسعد الشعب السعودي العزيز».

وأضاف «أعجبني التنظيم الخاص بالحفل خاصة المسرح الذي كان جميلا ومميزا».

» تبوك تحتضن الثلاثي

وتتواصل حفلات اليوم الوطني وذلك من خلال الليلة الفنية التي سيحييها الفنان السعودي أصيل أبو بكر سالم والفنان الكويتي عبدالله الرويشد والفنانة السورية أصالة نصري على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في تبوك.
المزيد من المقالات
x