«إيفاء» وتعليم الشرقية يبحثان تطوير الكوادر

«إيفاء» وتعليم الشرقية يبحثان تطوير الكوادر

الخميس ١٩ / ٠٩ / ٢٠١٩
أقيمت في جمعية رعاية ذوي الإعاقة «إيفاء» بالتعاون مع إدارة التعليم في المنطقة الشرقية دورة تدريبية استمرت ثلاثة أيام بعنوان «التطبيقات المكتبية في الحاسب الآلي» قدمها رئيس قسم الحاسب الآلي في إدارة التعليم بالمنطقة صالح الربيع.

وأوضح مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب أن الهدف من الدورة تطوير منسوبي الجمعية بالتعاون مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة الحاسب الآلي. وأشار المحبوب إلى أن الجمعية تجري العديد من الشراكات مع الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة من أجل تطوير الكوادر سواء من الموظفين أو طلبة المراكز النهارية بالجمعية.

وأشار «المحبوب» إلى أن ذلك يأتي أيضا ضمن مبادرات الجمعية التي تستهدف الجميع بهدف إكساب الموظفين المعارف والمهارات اللازمة لاستخدام برامج الحاسب الآلي التطبيقية في الأعمال المكتبية بكفاءة جيدة، كما تسلّم المستفيدون شهادات معتمدة من الكلية التقنية بظهران الجنوب.

وأكد «المحبوب» أن الجمعية تهدف إلى الارتقاء بخدماتها من أجل الجميع في جميع المجالات وتأتي أهمية دور تقييم المنسوبين بحيث يمكن أن نتعرف عن قرب على إمكانات وقدرات الموظف، مشيرا إلى توحيد الرؤى مع الجهات الحكومية بما يخدم ويعود بالنفع العام على منسوبي الجمعية بأي شراكة من شأنها الانطلاق بقيمة العمل وأهدافه، لا سيما وأن جمعية إيفاء لديها من الكوادر المهنية والفنية المتميزة، وأن أي تكامل في الرسالة التأهيلية من شأنه في نهاية المطاف أن يصب في مصلحة ذوي الإعاقة الذين تخدمهم الجمعية.

44 ألف ضحية لـ"كورونا" في المملكة المتحدة

"هدف": دعم تدريب وتوظيف كوادر وطنية في 13 تخصص تقني جديد

الصين تطلق قمرا صناعيا لدراسة بيئة الفضاء

الهند.. 24.8 ألف إصابة جديدة بكورونا

دمج وزارات.. إعلان تشكيل جديد لحكومة الإمارات 

المزيد

الصحة: 4128 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 2642

ولادة 5 أطفال لأمهات مصابات بكورونا في «مركزي القطيف»

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الصيني العلاقات الثنائية 

اللجان "المصرفية والتمويلية" تعقد أولى جلساتها بالدمام وجدة 

في اللحظات الأخيرة.. إنقاذ طفلة سقطت على عنقها بالجوف

المزيد