القادسية يعبر النهضة ويغرد بالصدارة

القادسية يعبر النهضة ويغرد بالصدارة

الأربعاء ١٨ / ٠٩ / ٢٠١٩
انفرد فريق القادسية بصدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، بعد الفوز على مستضيفه فريق النهضة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من هذا الدوري، سجل للقادسية ريس ويليامس د(١٥) وحسن العمري د(٤٩)، وسجل للنهضة هاشم عباس د(٧٨)، وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده إلى ١٤ نقطة في المركز الأول، فيما تراجع النهضة إلى المركز الثامن عشر بثلاث نقاط.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية حقق فريق المجزل فوزا صعبا على ضيفه فريق الجيل بهدفين مقابل هدف، ليتقدم المجزل إلى المركز الخامس عشر بـ 4 نقاط، فيما بقي الجيل في المركز الخامس بـ ٨ نقاط.


وفي الأحساء تعادل فريق النجوم مع ضيفه فريق حطين بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وبهذه النتيجة رفع النجوم رصيده إلى ٣ نقاط في المركز السابع عشر، ورفع حطين رصيده إلى ٤ نقاط في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل، تعادل فريق الجبلين مع ضيفه فريق الباطن بهدفين لمثلهما، ليتقدم الجبلين إلى المركز التاسع بـ ٦ نقاط، وتقدم الباطن إلى المركز السادس بـ ٨ نقاط.
المزيد من المقالات